الفن نيوز

بإطلالة سوداء.. علاء عرفة على الريد كاربت من ختام مهرجان القاهرة السينمائي

✍️نورهان مجدي الغنام

ظهر علاء عرفة اليوم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، ظهر بإطلاله سوداء وبشكل أنيق، واختيار الألوان التي تتناسب مع بعضها بالإضافة إلي وجود فيونكة سوداء في عنقه.

موعد مهرجان القاهرة السينمائي

يصادف اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 الذي حضره العديد من الفنانين ورئيس المهرجان أمير رمسيس وحسين فهمي، ومن أبرز الحاضرين في حفل الختام هما إدورد، دينا فؤاد، هاجر الشرنوبي، بوسي شلبي، بسنت صيام، علاء عرفة، نور اللبنانية.

آخر أعمال علاء عرفة

يحضر علاء حاليًا لتصوير مسلسل “جروب العيلة”، الذي لم يحدد حتى الأن موعد عرضه على شاشات العرض، المسلسل من إخراج منال الصيفي، تأليف دعاء عبدالوهاب، ويشارك في هذا العمل كلًا من:” أحمد سعيد عبدالغني، إسلام جمال، حسام فارس، حنان سليمان، جيهان الشماشرجي، عصام الدين أشرف”.

جسد علاء شخصية “حازم” في مسلسل “ضل راجل”، من إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد عبدالفتاح، وشارك في هذا العمل كلًا “ياسر جلال، نور اللبنانية، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، رنا رئيس، هشام الشاذلي، هدي الأتربي، محمد يسري، علاء عرفة.

وكانت تدور أحداثه المشيقة حول جلال “الذي يجسده ياسر جلال”، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد إصابة ابنته شهد “التي تجسدها رنا رئيس” في حادث عنف، والني يكتشف بحملها دون زوجها ودون علمه، فتساعده الطبيبة ملك “التي تجسدها نور اللبنانية”، التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته، وبعد معانا كثيرة يستطيع أنقاذ حفيتده، واسترجاع حق ابنتها مرة آخر.

شارك علاء أيضًا في مسلسل “الاختيار” حيث جسد شخصية الملازم “عبدالرازق”، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، وشارك في هذا العمل البطولي والرائعي العديد من الفنانين منهم: “أمير كراره، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة فؤاد، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، عابد عناني، إيهاب فهمي، ماجد المصري، إياد نصار”.

وكانت تدور أحداثه حول الشهيد أحمد المنسي “الذي يجسده أمير كرارة” وغيره من شهداء الجيش الذين ماتوا في حروبهم ضد الأخوان، والذين استشهدوا في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!