الفن نيوز

بفستان أسود لامع.. هاجر الشرنوبي تتألق على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

منار عبد الناصر

ينعقد اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين، والتي إنطلقت أول أيامه في الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري
من دار الأوبرا المصرية.

هاجر الشرنوبي تتألق بفستان أنيق على السجادة الحمراء

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن أبرز الحضور الفنانة المتألقة هاجر الشرنوبي التي إرتدت فستانًا من اللون الأسود اللامع وحرصت على رفع شعرها ووضع المكياج البسيط.

أحدث أعمال هاجر الشرنوبي

ومن ناحية أخرى يذكر أن الفنانة هاجر الشرنوبي تشارك حاليًا في مسلسل “الضاحك الباكي” بدور سعاد، وتدور قصة المسلسل حول حياة الفنان الكبير “نجيب الريحاني” منذ طفولته ويبرز الجوانب الإنسانية والإجتماعية في حياته وهو من إخراج محمد فاضل، وتأليف محمد الغيطي.

أبرز فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44

يشارك في المهرجان عدد كبير من الأفلام المختلفة ومن أهم الأحداث والفعاليات في المهرجان هذا العام هو أفلام “كلاسيكيات مهرجان القاهرة” وهى عبارة عن عدد من الأفلام السينمائية القديمة التي يتم ترميمها ومنها 3 أفلام مصرية هما “يوميات نائب في الأرياف” و”أغنية على الممر” و”الاختيار”، وحرص صناع المهرجان على تواجد أكثر من فيلم مرمم في كل عام.

أهم الأفلام المنافسة في مهرجان القاهرة السينمائي

وينافس في مهرجان القاهرة السينمائي عدد مميز من الافلام التي تتنافس على جائزة الهرم الذهبي لأفضل فيلم، ومن أبرز تلك الأفلام هو فيلم “السباحتان” وهو فيلم للمخرجة سالي الحسيني، ويتم عرضه لأول مرة في العالم العربي من خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

ويدور الفيلم حول قصة السباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب الأهلية في سوريا، بالسباحة من خلال أمواج البحر الأبيض المتوسط، والعمل من بطولة الشقيقتين اللبنانيتين منال ونتالي عيسى، بالتواجد مع النجم المصري أحمد مالك، والنجم الفلسطيني علي سليمان، والنجمة السورية كندة علوش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!