الفن نيوز

ليلى علوي تصل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بـ “فستان فوشيا قصير”

ظهرت الفنانة ليلى علوي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، بإطلالة مميزة وأنيقة لكي تتألق على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات المهرجان.

وارتدت الفنانة ليلى علوي فستان قصير باللون الفوشيا مع شال بنفس اللون، واعتمدت على المكياج الهادئ بدرجات البينك، مع تصفيفة شعر منسدل على ظهرها.

تصريحات الفنانة ليلى علوي على قناة DMC

وكانت الفنانة ليلى علوي بعض التصريحات عن الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي على قناة dmc معلقة: “استمتعت بها جدًا، سعيدة بكم الحضور للفعاليات، ربنا يكون في عون لجنة التحكيم، المنافسة كبيرة لاختيار الأفضل، على أساس الرؤية الفنية، المعالجة الجديدة، الريتم، مهم يكون الاختيار بالتصويت بين أعضاء لجان التحكيم”.

وتابعت: “عجبني فيلم الافتتاح، The Fable Mans للمخرج ستيفن سبيلبرج، وفيلم السباحتان، وفيلم EO البرتغالي، وTHE SUN”.

وأضافت علوي: “أحلم في الدورات القادمة بمزيد من الجماهيرية مع استمرار التنظيم الجيد، سعيدة بترميم الأفلام المصرية، نفسي يكون في مكان خاص لمهرجان القاهرة يتم استثماره طوال العام، ويكون المكان دائم مثل كان وبرلين، دار الأوبرا عظيمة ونفتخر بها جدًا، ولكن أتمنى أن يكون القاهرة مثل كل مهرجانات العالم”.

واختتمت تصريحاتها قائلة: “مع الاستمرار في خطوة ترميم الأفلام المصرية القديمة، واختار للعام المقبل فيلم الزوجة الثانية، الثلاثية لترميمهم في الدورة المقبلة”.

إطلالة الفنانة ليلى علوي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وبجانبه ظهرت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء، الخاصة بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وتميزت إطلالتها بالأناقة والجاذبية.

ارتدت الفنانة ليلى علوي فستانًا طويلًا باللون البيبي بلو، مع قصة اوف شولدر، واعتمدت على مكياجًا قويًا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على كتفيها.

ونسقت مع هذه الإطلالة الجذابة كلتش باللون السيلفر، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، خاتم، اسورة، وحلق.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وتختتم اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية.

وشاركت في الدورة الجديدة 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و 10 أفلام كلاسيكية، فيما وصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا، و57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهدت دورة هذا العام، تكريم عدد من الشخصيات السينمائية الهامة وهم؛ المخرج والمؤلف والمنتج المجري بيلا تار، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والفنانة لبلبة، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري، بجائزة فاتن حمامة للتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!