الفن نيوز

بفستان تايجر وقصير..نيكول سابا تشعل الريد كاربت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

.✍️ نورهان مجدي الغنام

شغلت نيكول سابا الريد كاربت بإطلالتها المثيرة والجذابة اليوم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، حيث إردت نيكول فستان أصفر تايجر مكشوف من الظهر، مع إطلاق شعرها منسدلًا على ظهرها، مع ميكب خفيف وهادئ يبرز جمالها.

مهرجان القاهرة السينمائي

يصادف اليوم ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 وحضر هناك العديد من الفنانين المصرين والأجانب، من أبرزهم حسين فهمي رئيس المهرجان وأمير رمسيس، بوسي شلبي، كريم قاسم، إدوارد، هاجر الشرنوبي، مصطفي فهمي، علاء عرفة، إلهام شاهين، دينا فؤاد، نرمين الفيقي، ليلي علوي، طارق الأبيري.

آخر أعمال نيكول سابا

ظهرت نيكول كضيفة شرف في مسلسل “نقل عام”، الذي تم عرضه في 29 يناير 2022، من إخراج عادل أديب، وليد خيري، وشارك في هذا العمل كلًا من:”محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محسن محيي الدين، محمد محمود عبدالعزيز، نهلة سلامه، إيهاب فهمي، ميرهان حسن، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم الباردوي”.

وجسدت نيكول فيه شخصية “فريده البارون”، وكانت تدور أحداثه حول أحمد الشربيني “الذي يجسده محمود حميدة” سائقًا بهيئة النقل العام، لديه سته أبناء تختلف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئًا إضافيًا عليهم، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زوجته الأول بعد مرور 30 عامًا، ومرض أخيه وضغط زوجته عليه وضغوط والدته، مما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، ويساعد نفسه وعائلته.تقوم نيكول حاليًا بالتحضير لمسرحية “الليلة الكبيرة”، من إخراج بتول عرفة، تأليف وليد يوسف، وشارك في هذه المسرحية كلًا من:” نيكول سابا، محمود عبدالمغني، محمد عبدالرحمن، بدرية طلبه، كيرهان حسن، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، أحمد عبدالهادي، أمير صلاح، طه دسوقي”.

جسدت نيكول شخصية “سمية السعيد”، وهو مسلسل لبناني تم نشره في عام 2018 من إخراج سامر البرقاوي، تأليف هوزان عكو، وشارك في هذا العمل كلًا من: “تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبده شاهين، رفيق علي أحمد”.

وكانت أحداثه تدور حول السعي لقتل والد جبل شيخ الجبل “الذي جسده تيم حسن” من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفردًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!