الفن نيوز

بفستان برتقالي لامع وبدله رصاصي.. محمد فراج وبسنت شوقي ثاني في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

✍️نورهان مجدي الغنام

ظهر الثنائي كلًا من محمد فراج وزوجته بسنت شوقي اليوم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وخطف كلًا منهم الأنظار بتواجدهم على الريد كاربت، وكانت إطلالتهم مختلفة وجذابة حيث إرتدت بسنت فستان برتقالي لامع، بينما محمد إطلالة رصاصي.

ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها كلًا من الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي منذ بداية المهرجان، ولكنهم كانوا أول الحاضرين في أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، الذي تم أفتتاحه يوم 13 نوفمبر 2022، وتم ختامه اليوم 22 نوفمبر 2022.

أخر أعمال محمد فراج

شارك محمد في مسلسل “غرفة 207″ الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد، من إخراج تامر عشري، تأليف أحمد خالد توفيق، وشارك في هذا العمل كلًا من:” محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، علي الطيب، كامل الباشا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى عثمان”.

جسد محمد شخصية “جمال الصواف”، وكانت أحداثه رعب وكانت تدور حول قصة داخل فندق وبلاخص غرفة رقم “207”، وكل من يعيش بداخل هذه الغرفة تحدث له أشياء غريبه، وقد تؤدي إلي وفاته، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207 ، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الهروب من داخلها دون ان يتأذوا.

ويحاملون ذكريات سيئة عما حدث لهم بداخلها، بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف “الذي يجسدها محمد فراج”، لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال، وذهب ليكتشف السر وراء هذه الغرفة.

آخر أعمال بسنت شوقي

شاركت بسنت في مسلسل “دوبامين” من إخراج روؤف عبدالعزيز، تأليف محمد جلال، وشارك في هذا العمل كلًا من:”ريم مصطفي، محمد الكيلاني، إسراء رخا، باسل الزارو، تيام قمر، مروان يونس، حليم، أحمد بلال، ريم المصري، محمد سامي”.

جسدت بسنت شخصية “شيماء” المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، وكانت تدور أحداثه حول السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية، وكيف يؤثر بشكل كبير على المراهقين ومشاعرهم، وكيف يودي إلي وصلهم لقتل بعضهم عم طريق الإنترنت.

وشارك أيضًا في فيلم “حظك اليوم”، من إخراج أسامة عرابي، تأليف أحمد البيلي، وشارك في هذا العمل كلًا من:”كريم قاسم، هدى المفتي، طة الدسوقي، مروان يونس، محمد المولي، فاتن واصل، ندي أكرم، شريف دسوقي، بسنت شوقي”.

وكانت تدور أحداثه حول الانفلونسر “ليلى على” وزميلها الصحفى “عُمر” تتسبب شهدتهم لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري، لكن ماتم بدأه كخطة بسيطة للحصول على العقد أدى إلى تورطهما هم وأصدقائهما في مشاكل أكبر بكثير لا يستطيعون الخروج منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!