الفن نيوزفن

سيد رجب بعد فوز فيلم “19 ب” من مهرجان القاهرة السينمائي: فكرته كانت الوحدة

فاز فيلم “19 ب” بثلاث جوائز ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وأعرب الفنان سيد رجب عن سعادته البالغة بعد النجاح الذي حققه العمل.

وقال الفنان سيد رجب في مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان عدة تصريحات عن فيلم “19 ب” قائلًا: كنت أتمنى أن أتعاون مع المخرج أحمد عبد الله، تأثرت بالسيناريو جدًا، وشعرت بأهمية الفكرة التي نعيشها جميعًا، وهي الوحدة والخوف من المجهول”.

واستكمل حديثه: “انبسطت من اني هقدر أعبر عن كل المشاعر دي بالفيلم، وقبلت المشاركة في الفيلم بسرعة جدًا، كنت حريصًا على المشاركة لأني اطلعت على شخصية حارس العقار”.

وأكد رجب: “اكتشفت جوانب كثيرة في الشخصية متعلقة بالطيبة وأنه رجل مسالم ويخشى من العالم الآخر، ويحل مشكلاته بطرق مختلفة، قد يكون غبيًا أو كذابًا أو يتصرف ضد ما يريد أن يفعله، فلكي يطرد الناس من المنزل يترك المياه تخرب البيت، وقد يكذب على رجل آخر حتى تستقيم أموره”.

وتابع: “الفيلم فكرته الوحدة والمشاعر الإنسانية والتعامل مع الحيوانات بشكل جيد، وهو دعوة للجميع بالرفق بالحيوان”.

وأضاف الفنان سيد رجب: “مهرجان القاهرة السينمائي يتطور كل عام، ويقدم مجموعة من الأفلام المختلفة، وشرف لينا أن المهرجان ده يكون موجود في مصر”.

https://fb.watch/gZ27vTB6Ru/

ويذكر أن تم منح منتج الفيلم محمد حفظي على جائزة أفضل فيلم عربي عن فيلمه “19 ب” والتي قيمتها 10 آلاف دولار، شارك في لجنة تحكيم الفيلم كلًا من أحمد مجدي، المبرمجة البولندية دوروتا ليخ، والممثلة اللبنانية نور.

وكانت الجائزة الثانية من نصيب مدير التصوير مصطفى الكاشف الذي حصل على جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني ضمن المسابقة الدولية، وحصل أيضًا على الجائزة الثالثة الاتحاد الدولي للنقاد فيبرسي.

والجدير بالذكر أن شارك في بطولة فيلم “19ب” الفنان سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي وآخرين ومن إخراج أحمد عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!