الفن نيوزفن

يسرا لـ رامي رضوان: حسين فهمي أعطى المساحة للشباب في مهرجان القاهرة السينمائي

حرصت الفنانة يسرا على حضور حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان “تميز الفنان حسين فهمي في هذه الدورة كرئيس مهرجان”.

https://fb.watch/gZ9cenmB9p/

وأضافت: “المساحة التي أعطاها الفنان حسين فهمي للشباب في النسخة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، هي أهم ما يميز تلك الدورة، فتجد الشباب مشاركين كل الفعاليات”.

وتابعت يسرا: “أجمل ما في الفن والتمثيل، أن تعيش كل الشخصيات التي تؤديها، فتكون شرير ثم طيب، ساذج ثم قوي، جبار ورحيم، كل الشخصيات تعيشها”.

إطلالة الفنانة يسرا من حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

خطفت الفنانة يسرا الأنظار إليها بعد ظهورها على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

ظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة مرتدية فستان أزرق واعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها منسدلًا.

وخلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان قالت الفنانة يسرا عن إطلالتها: “رامي القاضي ومجموعة عملوا الفستان مخصوص عشاني، فاجؤوني بيه النهاردة، لكن الفستان وزنه تقيل وكويس عشان اخس شوية”.

وأقيم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، حسين فهمي رئيس المهرجان وعدد من نجوم الفن في مصر والعالم، وخلال الحفل تم الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز الدورة.

وشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة هذا العام، 97 فيلمًا من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلمًا، و18 فيلمًا قصيرًا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلمًا، مقابل 57 عرضًا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي، والتي حملت اسم الراحل سمير صبري، وشهدت تكريم عدد من نجوم الفن وهما الفنانة لبلبة، المخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج المجري بيلا تار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!