الفن نيوز

بملابس أليس في بلاد العجائب.. روبي تعلن عن موعد عرض “جروپ الماميز”

✍ ️ياسر خالد

كشفت النجمة روبي عن موعد عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم جروپ الماميز، والذي كانت قد بدأت تصويره في 8 سبتمبر الماضي، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية.ونشرت روبي بوستر شخصيتها في الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت عليه، وهي ترتدي ملابس أليس في بلاد العجائب، ومكتوب عليه موعد العرض، وهو الـ28 من ديسمبر القادم، حيث سيتم عرضه بموسم رأس السنة.

.*أبطال جروپ الماميز*الفيلم يقوم ببطولته كل من روبي، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمود حافظ وغيرهم، وهو من تأليف غادة عبد العال، إخراج عمرو صلاح، قصة وإنتاج محمد رشيدي.*آخر أعمال روبي*كانت روبي قد شاركت بأكثر من عمل بين السينما والتليفزيون، خلال الفترة الماضية، حيث قدمت مسلسل رانيا وسكينة، خلال الماراثون الرمضاني الماضي، الذي تقاسمت بطولته مت النجمة مي عمر.

ثم قدمت في موسم عيد الفطر فيلم واحد تاني، الذي قامت ببطولته مع النجم أحمد حلمي، كما ظهرت كضيفة شرف بفيلم الكيرة والجن مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والذي عرض بموسم عيد الأضحى الماضي.*روبي تخوض الماراثون الرمضاني المقبل بـ حضرة العمدة*وتخوض روبي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل حضرة العمدة، والذي يشاركها في بطولته محمود عبد المغني، محمود حافظ، محمد الصاوي، نهلة سلامة وغيرهم.

والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب وإنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. *روبي تحيي حفلًت بـ موسم الرياض*يذكر أن النجمة روبي أعلنت عن إحيائها حفلًا في الـ17 من نوڨمبر، بموسم الرياض، والذي ترعاه هيئة الترفيه السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على إنستجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!