تصريحاتفن

هبة عبد الغني تكشف لـ “هافن” عن أحدث أعمالها الدرامية

على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، برئاسة النجم حسين فهمي، التقت مجلة هافن بالفنانة هبة عبد الغني، التي كشفت لنا عن أحدث أعمالها الدرامية.

وقالت هبة في تصريحات لـ “هافن”: “بنصور مسلسل لذيذ لـ الأوف سيزون، اللي إحنا فيه، اسمه جروپ الماميز”.

وأوضحت: “هو مجموعة أجزاء، 15 حلقة 15 حلقة، الأولى جروپ العيلة، وإحنا جروپ الماميز، وبعدنا الـ15 حلقة الأخيرة”.

https://youtu.be/qpMmFDt7yEA

هبة عبد الغني تتألق في جزيرة غمام

كانت هبة عبد الغني قد تألقت، خلال الماراثون الماضي بشخصية حُسنة في مسلسل جزيرة غمام، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إشاداتٍ جماهيريةً كبيرةً.

جزيرة غمام من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد أمين، هبة عبد الغني، محمود البزاوي، محمد جمعة.

إلى جانب مونيكا ألفونس، إسلام حافظ، آية زيد، نانسي علم الدين وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

جزيرة غمام يشهد التعاون الثاني بين هبة عبد الغني وعبد الرحيم كمال

وشهد جزيرة غمام التعاون الثاني بين الفنانة هبة عبد الغني والمؤلف عبد الرحيم كمال، بعد مسلسل أهو ده اللي صار، الذي تم عرضه عام 2019، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

أهو ده اللي صار من بطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هبة عبد الغني، تيام قمر، علي الطيب، محمود البزاوي، رانيا السيد، هاني سيف وغيرهم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج الراحل حاتم علي، وإنتاج شركة “بي لينك” وشركة “إيجل فيلمز”.

ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، برئاسة حسين فهمي، كان قد اختتم فعالياته، مساء الثلاثاء الماضي 20 نوڨمبر، بحضور كوكبة من نجوم الفن.

حيث تواجد النجوم مصطفى فهمي، يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، ليلى علوي، محمود حميدة، المخرج بيلا تار، المخرج خالد يوسف، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، إلهام صفي الدين، ليلى حسين، بسنت صيام، لطيفة فهمي، مايا فارس وغيرهم.

وزيرة الثقافة تعلن انتهاء الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وفي نهاية حفل الختام، أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني انتهاء الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في كلمتها في نهاية الحفل.

والتي وجهت خلالها الشكر للنجم حسين فهمي على إدارته للمهرجان بإقتدار، كما وصفته بـ المايسترو، ووجهت كذلك الشكر للنجوم الذين حرصوا على حضور فعاليات المهرجان.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيم، خلال الفترة من الـ13 من نوڨمبر وحتى الـ22 من نفس الشهر، وشهد العديد من الفعاليات والأنشطة، عروض الأفلام.

فقد تم عرض 97 فيلمًا من 52 دولةً حول العالم، يتنوعون بين الأفلام الروائية الطويلة، القصيرة والوثائقية، كما عرض 30 فيلمًا كعرض عالمي أول، و57 فيلمًا كعرض أول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن المهرجان يعتبر واحدًا من أعرق المهرجانات الدولية في المنطقة العربية وأفريقيا، ويتميز بأنه الأكثر انتظامًا، ويتفرد بأنه المهرجان الوحيد في العالم العربي وأفريقيا، الذي تم تسجيله ضمن الفئة A، لدى الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس FIAPF.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!