سوشيال ميديافن

إسعاد يونس تروج لفيلم “إتنين للإيجار”

✍️شهد شاهين

تستعد الفنانة إسعاد يونس لعرض فيلم “إتنين للإيجار”، قريبًا في السينمات المصرية.

روجت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي علي مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لفيلم “إتنين للإيجار”، والذي سوف يتم عرضة قريبا في السينمات المصرية.

ونشرت البوستر الدعائي للفيلم وعلقت قائلة:”توكلنا على الله قريبا”.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: إسعاد يونس، ورانيا يوسف، وميرهان حسين، وناهد السباعي، وثراء جبيل، من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

وفي سياق آخر… شاركت إسعاد يونس في فيلم “٢٠٠ جنية” الذي عرض العام الماضي، وكان بعد ١١ سنة غياب لإسعاد يونس عن السينما المصرية، وحقق الفيلم نجاح كبير بين الجمهور.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة: إسعاد يونس وأحمد السقا وليلى علوي وهاني رمزي وغادة عادل وصابرين وأحمد آدم وخالد الصاوي وأحمد رزق وأحمد السعدني وطارق عبد العزيز ومحمود حافظ ومحمود البزاوي ومي سليم، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة يسرق ابنها ٢٠٠ جنيه من معاشها ويتفق مع صديقه على تقسيمها وتتوالى الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس فيلم “من أجل زيكو”، وظهرت في الفيلم كضيفة شرف، وتم عرض الفيلم في السينمات المصرية وحقق نجاح كبير.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة: منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة لديها طفل اسمه زيكو، ثم تتحول حياتهم عندما يربح الطفل فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر وتتوالي الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!