سوشيال ميديافن

راندا البحيري تنشر البوستر الدعائي لفيلم “توكسيك”

✍️ شهد شاهين

تستعد الفنانة راندا البحيري لعرض فيلم” توكسيك”، قريبًا في السينمات المصرية.

ونشرت الفنانة راندا البحيري، عبر حسابها الرسمي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الدعائي لفيلم “توكسيك”، المقرر عرضه قريبًا في السينمات المصرية.

أبطال فيلم “توكسيك

والفيلم من بطولة: رندا البحيري، أحمد الشربيني، وسيم، نورشان، ومن تأليف جوزيف فوزي، مدير تصوير فادي سمير، إخراج محب وديع، إنتاج سات سفن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول أربع شباب من بلاد مختلفة، يتورطون في قضية تغير مسار حياتهم وتتوالى الأحداث.

وشاركت الفنانة راندا البحيري في مسلسل “كوفيد ٢٥” الذي عرض العام قبل الماضي وحقق نجاح كبير.

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة: يوسف الشريف، راندا البحيري، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول جراح يترك الطب منذ خمس سنوات بسبب عجزه عن إنقاذ ابنه، ومع مرور الوقت يكتشف ظاهرة غريبة وغير مسبوقة وهي تتمثل في نقل فيروس إلى الآخرين عن طريق النظر بالعين وتتوالى الاحداث.

وشاركت أيضًا راندا في مسرحية “شاطئ المرح” الذي عرضت على خشبة مسرح عتاب وكانت من ضمن مشروع تياترو الوطن.

أبطال المسرحيةوالمسرحية من بطولة: راندا البحيري، محمد نجاتي، بطولة شريف باهر، سميرة صدقى، الإماراتى ناصر سعيد الضنحانى، وائل علي، إيمان الشوكى، وتأليف مايسة الشيمى وإخراج حسام الدين صلاح.

وتدور أحداث المسرحية في إطار إجتماعي حول مجموعة من الشباب تحاول المافيا إستغلالهم وتتوالى الأحداث.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة راندا البحيري مسرحية “تؤام موانا”، وتم عرض المسرحية على مسرح الهوسابير، ثاني أيام عيد الأضحى، وحققت تفاعل كبير بين الجمهور.

أبطال المسرحية

والمسرحية من بطولة:راندا البحيري، تأليف سامح عثمان، فكرة وإنتاج أروى قدورة، وإخراج سامح بسيوني، وتصميم وتصوير الأفيش مصطفى شعراوي، وستايلست أميرة صابر، وكوافير أحمد طلعت، ماكياج رحاب الشريف.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول فتاة ترتدي شخصية كرتونية في عالم ديزني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!