سوشيال ميديافن

إليسا تدعم أنغام بعد أزمتها الصحية

✍️شهد رضا

قامت المطربة اللبنانية إليسا بدعم الفنانة أنغام، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا ودخلت على أثرها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية.

وكتبت الفنانة إليسا عبر حسابها بمواقع التواصل الأجتماعي “تويتر”، قائلة:”كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك مثل الأول وأفضل حمدلله على سلامتك ويارب أزمة وتعدي”.

بينما كانت الفنانة أنغام تعرضت لوعكة صحية حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها حيث قال البيان:”تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفي وهى حاليا ما زالت بالمستشفي تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفتره القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها تحت الإشراف الطبي لفترة أطول نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها”.

واختتم البيان الصادر:”نرجو من كل محبيي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل”.

آخر أعمال الفنانة أنغام

ويذكر أن من آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عارفه قيمتي”، التي طرحت في شهر أغسطس الماضي.

وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

كلمات الأغنية

بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيع عارفة قيمتي وعارفة أنا مين ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه كل ثانية أنا ناوية أعيش واللي فات هنساه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه كل ثانية أنا ناوية أعيش واللي فات هنساه.

دنيا وبنعيشها، واللي يعيش ياما يشوف وفي ناس نقابلها، أصلاً مش وش كسوف على إيه نقدرهم ونكبرهم والموضوع معروف لو خايف تخسر حاجة اخسرها وإنت تبطل خوف.

عارفة قيمتي وعارفة أنا مين ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه ثانية ثانية أنا ناوية أعيش واللي فات هنساه.

آخر أعمال الفنانة إليسا

ومن آخر أعمال الفنانة إليسا أغنية “أنا وبس”، وكانت من ألحان زياد برجي، كلمات أحمد مهدي، توزيع طارق توكل، وهندسة صوتيه إيلي بربر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!