الفن نيوزفن

منصة شاهد تطرح البوسترات الدعائية لمسلسل “أخر دور”

✍️ شهد شاهين

يستعد مجموعة من الفنانين لطرح مسلسل “أخر دور”، قريبًا عبر منصة “شاهد”.

ونشرت منصة شاهد عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوسترات الدعائية لمسلسل “أخر دور”، الذي من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد.

والمسلسل من بطولة: دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول مجموعة مختلفة من السكان ولكل ساكن قصة مختلفة وتتوالي الأحداث.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني السينمائية فيلم “حامل اللقب”، الذي عرض عبر منصة شاهد، وحقق الفيلم نجاح وتفاعل بين الجمهور.

أبطال الفيلم

وفيلم حامل اللقب من بطولة: هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رفض لاعب كرة فكرة الحمل وتتحمس دينا للفكرة وثم بعدها يكتشف هشام أنه حامل ويتفاعل معه الجمهور.

وشاركت أيضًا دينا في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” وتم عرض المسرحية على مسرح بكر الشدي، في موسم الرياض وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

أبطال المسرحية

مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” من بطولة: ياسمين رئيس، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أوس أوس، لبنى ونس، أحمد كشك، علاء زينهم، ومن تأليف مصطفى حسن وأحمد شاكر، وإخراج سامح بسيوني.

وتدور أحداث المسرحية حول اتنين من الفتيات يفاجئهم عمهم بعد وفاة والدهم أنه باع كل مايملك، وأنه ليس لهم ميراث.

والجدير بالذكر أن تستعد الفنانة دينا الشربيني لتصوير مسلسل “كامل العدد”، والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٣.

والمسلسل من بطولة: شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وغيرهم من النجوم، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!