الفن نيوز

تكريم مجلة فوربس الشرق الاوسط لـ درة عن مجمل أعمالها

كرمت المجلة العالمية فوربس الشرق الأوسط الفنانة درة في احتفالية كبيرة عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية الناجحة بمدينة الجونة الساحلية وجاء ذلك التكريم ضمن منتدى يضم شخصيات ناجحة من الشباب في مختلف المجالات واعتمدت درة في إطلالتها على فستان قصير كت باللون الأبيض بسيط وارتدت “بوت” طويل باللون الأسود ليناسب الإطلالة أما عن شعرها فاعتمدت تسريحة شعر “ذيل حصان” وتركت جزء من خصلات شعرها للأمام ليزيدها رونق وأناقة.

آخر أعمال درة

يعتبر آخر أعمال درة هو مسلسل “المتهمة” وتدور قصة المسلسل في إطار من الغموض حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، ومن بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار وغيرهم.

درة تتحدث عن مسلسلها الأخير والصعوبات التي واجهتها

تحدثت الفنانة درة عن مسلسلها الأخير “المتهمة” وقالت درة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBCtrending” إن الشخصية أثرت عليها كثيرًا فقالت: “الشخصية أثرت عليا أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها أن نورهان في المسلسل عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة وخاصة أنها متهمة في جريمة قتل، وفكرة أن حد هربان كده حاجه كبير فحسيت بيها وتخيلتها وجسدتها”.

ووتحدثت عن سبب أنجذابها للدور فقالت: “شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها، كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث كمان”.

أما عن تفاصيل الشخصية وتحضيرها لها قالت درة: “مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها ودايما بشوف ناس اتعرضوا للحاجات دي وبحب أقرأ وبعدها أجسد بقى الشخصية”.

حالة النشاط الفني التي عاشتها درة في 2021

ومن جهة آخرى، يذكر أن درة عاشت حالة من النشاط الفني في العام الماضي الموافق 2021 حيث أنها شاركت في أكثر من عمل درامي وهم مسلسل “بين السما والأرض” و”زي القمر” أما عن الأفلام فشاركت في فيلم “الكاهن” وفي فيلم”جزيرة الغفران”.
خلاف درة وحورية فرغلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!