الفن نيوزفن

باسم سمرة: نيللي كريم مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض في مسلسل “ذات”

✍️ شهد رضا

حل الفنان باسم سمرة ضيفا في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم يومي الخميس والجمعة على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحلقة عن وفاة ابنته وسبب توقف مسلسله.

كشف الفنان باسم سمرة أن نظرته للحياة قد تغيرت بعد وفاة ابنته قائلا:”نظرتي للحياة تغيرت بعد وفاة بنتي والبهجة والسعادة مبقتش موجودة والحزن وجعه مش بيخلص”.

https://www.instagram.com/tv/ClZmDgqLZlX/?igshid=N2ZiY2E3YmU=

وأوضح الفنان باسم سمرة أن عزة نفسه تمنعه من القرب إلى منتج أو أي شخص بغرض الحصول على عمل، قائلا:”عمري ما قلت أن في مؤمرات ضدي في الوسط الفنى واللي مش مصلحته أني أظهر وخايف إني اخد منه الليلة”.

https://www.instagram.com/tv/ClZkVVgL9pt/?igshid=N2ZiY2E3YmU=

وأكد الفنان باسم سمرة أن الفنانة نيللي كريم كانت متوترة خلال تصوير مسلسل “ذات”، مضيفا:”نيللي كريم مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض وبقت نجمه بعد “ذات”، واسأليها وأنا ليس ليا فضل عليها وأنا وانتصار كنا منطلقين انطلاقة عظيمة”.

https://www.instagram.com/tv/ClZnMhwLKIy/?igshid=N2ZiY2E3YmU=

وصرح الفنان باسم سمرة خلال اللقاء على عدم وجود أي خلافات بينه وبين محمد رمضان، قائلًا:”محمد رمضان أخويا الصغير وهو عنده مشاكل كتير، ولكن موهوب ولو ركز هيبقى أحلى وأحلى وهيكون نجم عالمي”.

وكشف الفنان باسم سمرة عن توقف مسلسله “منوره بأهلها” بسبب الدفاع عن النجم محمد صبحي، قائلًا:”ندمت بسبب الدفاع عن محمد صبحي ومجهود الناس راح بسبب غلطه لأن المسلسل توقف”.

باسم سمرة يعبر عن استياءه لتحول مشاهير السوشيال ميديا لممثلين

قائلًا:”مواهب السوشيال ميديا لاتستحق التحول إلى ممثلين في دراسة وقصور ثقافة ومعهد السينما، والسوشيال ميديا كلها لا أعترف بيها ده فساد وقلة أدب يارب يقفلوها”.

وأضاف:”المخرج المحترم عمره ما يروح الحته دي ولا الممثل المحترم هيمثل معاهم، وأنا لو قدامي حد منهم في عمل مش همضي، ولو اتفاجأت بيه هقول للمنتج يا تمشيني يا تمشيه”.

آخر أعمال الفنان باسم سمرة

ويذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة مسلسل “منعطف خطر” الذي حقق نجاحا جماهيريا وقت عرضه والذي كانت تدور أحداثه في إطار الجريمة.

أبطال مسلسل “منعطف خطر”

والمسلسل بطولة كلا من باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، أدم الشرقاوي، باسل الخياط، أحمد صيام.

وعلى صعيد أخر بدأ الفنان باسم سمرة تصوير مسلسل “بطن الحوت” والذي من المقرر عرضه رمضان 2023.

وهو بطولة كلا من باسم سمرة، محمد فراج وإخراج فوزي صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!