الفن نيوزفن

نجوم الفن يكشفون لـ “هافن” عن آرائهم حول أجواء كأس العالم

يتابع الجمهور في مختلف أنحاء العالم مباريات كأس العالم، التي تقام حاليًا بقطر، وذلك لكونها البطولة الأهم في عالم الساحرة المستديرة.

وقد حرصت مجلة “هافن” على التواصل مع عدد من نجوم الفن، وهم عابد عناني، غادة طلعت وناردين عبد السلام، لمعرفة آرائهم عن أجواء كأس العالم والمباريات، التي تابعوها.

عابد عناني: “للأسف ماليش في الكورة أوي”

وقال الفنان عابد عناني: “للأسف أنا ماليش في الكورة أوي يعني، بس بتابع من بعيد”، مشيرًا: “حفل الافتتاح كان موفق إلى حد كبير”.

وعن متابعته لمباريات البطولة، كشف عناني: “تابعت ماتشات من بعيد، مش متابع بشكل كبير، لأن ميولي فنية أكتر من كروية”.

أهلاوي بحكم الأهل

وبخصوص تفضيلاته الكروية داخل مصر، قال عناني: “لا مش بتابع ماتشات الدوري خالص، مش كروي خالص، ميولي فنية، لكن ماعنديش ميول كروية”.

وأوضح الفنان عابد عناني أنه أهلاوي، قائلًا: “أهلاوي بس كده بحكم الأهل أهلاوي، أنا أهلاوي معاهم وخلاص”.

غادة طلعت: “حسيت بفخر لما السعودية فازت”

وحول متابعتها لمباريات كأس العالم، قالت الفنانة غادة طلعت: “بقالي كتير جدًا بعيد عن الكورة”، لافتةً: “فرحت إن السعودية فازت جدًا”.

ووصفت غادة شعورها، بعد فوز السعودية، قائلةً: “وحسيت بفخر وعظمة، وحسيت إننا في تقدم وإن فيه أمل، وإننا جامدين جدًا، فده بالنسبة لي كان حاجة عظيمة جدًا”.

وأشارت غادة إلى أنها سعدت جدًا بفوز مصر على بلجيكا، قائلةً: “ومصر وبلجيكا سعدت جدًا بفوز مصر على بلجيكا”.

وأوضحت غادة: “دول الحاجتين اللي أسعدوني، لكني مش متابعة، أنا ماليش في الكورة”.

بحب النجاح والفوز

وكشفت غادة عن سبب ابتعادها عن متابعة مباريات كرة القدم، موضحةً: “ببعد نفسي عن الكورة، يعني أحب المكسب، الخسارة مابعرفش أبقى مرنة، بتضايق بتعب، بحب النجاح بحب الفوز”.

وأفصحت غادة عن تفضيلاتها الكروية، قائلةً: “بحب الأهلي جدًا، بس بفرح لما الزمالك بيعمل انتصارات تخلي الجو يبقى مشتعل أكتر”.

وأضافت غادة: “ويبقى فيه منافسة يعني مقلقة، أنا بحب المنافسة اللي تقلق، ماحبش إن طرف واحد يفضل يكسب على طول”.

وأردفت غادة: “فبفرح جدًا لما الزمالك يفوز كمان، بس أنا أهلاوية يعني، فبفرح لما الزمالك يفوز، بفرح لما فريق بيجتهد وبيقاتل، وبيلعبوا رجالة وبيكسبوا.

وعن متابعتها لحفل افتتاح كأس العالم، كشفت الفنانة غادة طلعت ضاحكةً أنها تابعت أغنية الفنانة ميريام فارس توكو تاكا”.

ج

ناردين عبد السلام: “بشجع السعودية طبعًا”

وفيما يتعلق بمتابعتها لمباريات كأس العالم، قالت الفنانة ناردين عبد السلام: “آه أكيد، وبشجع السعودية طبعًا”.، موضحةً: “أنا بس متابعة مين اللى بيكسب، بس مش بتفرج بصراحة”.

بينما كشفت الفنانة ناردين عبد السلام أنها تتمنى أن يحقق اللاعب ميسى لقب كأس العالم، متمةً أن فريقها المفضل في الدوري المصري هو الأهلى.

انطلاق مباريات كأس العالم

يذكر أن مباريات كأس العالم كانت قد انطلقت بقطر، مساء الأحد الماضي الـ20 من نوڨمبر الجاري، وتستمر حتى الـ18 من ديسمبر القادم.

وقد شهدت البطولة مفاجأتين كبريين، حيث لقت منتخبي الأرجنتين وألمانيا هزيمتين في أولى مباراتهما بالبطولة على يد منتخبي السعودية واليابان.

علمًا بأن كأس العالم قطر 2022، هي أول بطولة لكأس العالم يتم إقامتها، خلال فصل الشتاء، بسبب ارتفاع درجات بقطر، خلال فصل الصيف.

والجدير بالذكر أن أقيمت أي من بطولات كأس العالم الـ21 الماضية، خلال فصل الشتاء، وذلك منذ انطلاق البطولة في نسختها الأولى بالأوروجواي عام 1930.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!