الفن نيوزفن

أحمد حاتم ينتهي من تصوير فيلم “حسن المصري”

✍️ شهد رضا

يشارك الفنان أحمد حاتم في فيلم “حسن المصري” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن، ومن المقرر طرح الفيلم قريبًا.

كما أعلن أحمد حاتم عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد بعنوان “حسن المصري”، حيث نشر صورة له من كواليس التصوير من خلال خاصية الاستورى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قائلا:”فركش فيلم حسن المصري يارب يعجبكم”.

أبطال فيلم “حسن المصري”

وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية ديامان بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، وإخراج سمير الحبشي وتم تصوير الفيلم بين لبنان والقاهرة.

قصة الفيلم

يدور الفيلم حول حسن الدور الذي يجسده أحمد حاتم حيث يتعرض لحادث خلال أحداث الفيلم، والذي يجعل صديقه قديمه تدعي جويل تقوم بمساندته الذي تلعب دورها ديامان بو عبود وهذا يعد أول تعاون بين أحمد حاتم وديامان بو عبود.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية ديامان بو عبود

فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار جدلا كبيرا فور عرضه وهو بطولة منى زكي، إياد نصار، جورج خباز، عادل كرم، نادين لبكي، فؤاد يمين وإخراج وسام سميرة.

وصرح أحمد حاتم خلال مقابلة مع برنامج the insider بالعربي من كواليس التصوير، معلقًا:”هذا العمل هو الأقرب لقلبي بسبب المأساة التي مرت بها شخصية حسن المصري وهذا ما يجعله شخصية حساسة”.

وأضاف:”كل طاقم العمل مريح ومازلت أعمل مع أشخاص مختلفه أقدم شيء مختلف”.

وأستكمل حديثه:”أنا سعيد بالتعاون مع مايان بو عبود وهى أضافت لى وللدور والفيلم بأكمله”.

أخر أعمال الفنان أحمد حاتم

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم السينمائية فيلم “المطاريد” الذي أنتهى من تصويره مؤخرًا، ومن المقرر طرحه في موسم رأس السنة.

والفيلم بطولة كلا من أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، إياد نصار، طه دسوقي، محمود البزاوي، مصطفي غريب، حسن مالك، وإخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

آخر أعمال حاتم كان مسلسل “أنا وهو وهي” الذي عرض في الفترة الماضية.

وهو بطولة كلا من هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، عارفه عبد الرسول، ميرهان حسين، محمد ثروت، محمود البزاوى، سلوى محمد علي.

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلم “يحيى”، وهو بطولة صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر، محمود حميده، أحمد حاتم، تارا عماد وإخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!