تصريحات

نجوم الفن يكشفون لـ “هافن” أسرار متابعتهم لبطولة كأس العالم 2022

✍🏻 نجلاء علاء الدين

انطلقت بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022 منذ عدة أيام في دولة قطر الشقيقة، وذلك في نسختها الثانية والعشرين، وبذلك فقد أقيمت البطولة لأول مرة في دولة عربية، وشهد افتتاح هذه النسخة العديد من الأحداث الهامة التي جعلت الوطن العربي يفتخر بما قدمته قطر من تنظيمات واستعدادات كافية للبطولة.

ورغم مشاركات عدد من المنتخبات العربية الشقيقة في هذه البطولة، إلا أن الجميع تأثر بسبب عدم مشاركة منتخب الفراعنة في هذه النسخة عقب خروجه من بطولة “الأمم الإفريقية” بركلات الترجيح على يد منتخب السنغال.

وفي إطار ذلك، تواصلت مجلة “هافن” على التواصل مع عدد من النجوم لتوضيح رأيهما في تنظيم البطولة وطرح عليهم مجموعة من الأسئلة.

جلال العشري

أحب الجمهور شخصية جلال العشري الذي تقمص فيه دور الإرهابي في مسلسل “بطلوع الروح”، لذلك أطلق عليه الجميع أنه “الإرهابي الذي أحبه الجميع”.

وحينما انفردت المجلة بتصريح حصري معه عن بطولة كأس العالم قال: “تنظيم قطر لكأس العالم هو فخر لنا جميعًا كعرب، واتمنى أن يأتي يوما وتنظم مصر البطولة في ظل تاريخها الرياضي العريق”.

ثم أضاف جلال العشري: “غياب المنتخب المصري عن البطولة لهذه النسخة جعلنا نشعر بالحزن، وأنا بشجع جميع المنتخبات العربية المشاركة وأتمنى أن تكون النهاية لهما، وحتى ذلك الحين لما تظهر علامات من سيكون حامل اللقب، وربما سوف يتحدد ذلك الأسبوع القادم”.

وتابع قائلًا: “أنا لا أشجع فريق بعينه ولكني أشاهد في الدوري المباريات الكبيرة و أشجع المنتخب الوطني في مبارياته الدولية، واتابع الدوري الإنجليزي من أجل أن أشاهد محمد صلاح وفريق ليفربول”.

محمود عامر

تألق الفنان محمود عامر أثناء مشاركته في مسلسل “المداح أسطورة الوداي” مع النجم حمادة هلال، و جعل لها شعبية خاصة من وسط الجمهور نظرًا لحسن تعامله مع الجميع و تواضعه الذي أشاد به جميع النجوم.

وقال محمود عامر لمجلة هافن عن رأيه بتنظيم البطولة في قطر: “تنظيم قطر لبطولة كأس العالم حاجة تسعد أي عربي، ولأول مرة في التاريخ أن تكون دولة عربية هي المنظمة للبطولة دي يسعدني، التنظيم والملاعب أكثر من رائع”.

وأضاف: “أتمنى أن تنظم مصر هذه البطولة نظرًا لتاريخ مصر الرياضي على مر العصور، وغياب منتخب الفراعنة عن هذه النسخة اوجعني، خاصة بعد أن رأيت النتائج الإيجابية للمنتخبات العربية”.

أنا بشجع اي فريق عربي، ومن باقي المنتخبات الأخرى اتمنى فوز البرازيل عشان أنا اسمعلاوي ولبس الإسماعيلي بنقول أسمر و أصفر و سماوي لون الفلانة البرازيلي.

جمال يوسف

صرح الفنان جمال يوسف و عبر عن رأيه بخصوص بطولة كأس العالم قائلًا: “تنظيم قطر للبطولة جعل العرب جميعهم يفتخرون بها، والدولة أبدعت في إبهار العالم”.

ثم أضاف :”غياب المنتخب المصري عن البطولة أحزن الكثير، وذلك بعدما رأينا أداء الفراعنة في ودية بلجيكا، وأثبتوا أنهم قادرون، ولكن كان للحظ رأي آخر.

وتابع جمال يوسف قائلًا: “أداء منتخب السعودية اذهل العالم وأصبحت من مشجعين المنتخب، في البداية كنت أشجع منتخب الأرجنتين وإسبانيا، ولكن رغم سقوط الأرجنتين أمام السعودية اتوقع فوزهم بالبطولة في ظل وجود ميسي، وأنا أشجع واساند جميع المنتخبات العربية”.

وعن الفريق الذي يشجعه في الدوري المصري أجاب أن الجميع يعشق نادي القرن “الأهلي”.

والجدير بالذكر أن منافسة بطولة كأس العالم انطلقت منذ يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، وسوف تستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في هذه النسخة 32 منتخبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!