الفن نيوزفن

غدًا.. موعد إنتهاء الموسم الثاني من مسرحية خطة “كيوبيد”

✍🏻 إيمان الجندي

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية “خطة كيوبيد” تم الإعلان عن موعد إنتهاء الموسم الثاني والمقرر أنه غدًا الأحد الموافق 27 نوفمبر، وتعرض المسرحية كل يوم الساعة 7 مساءً ماعدا يوم الثلاثاء وتقام المسرحية على مسرح السلام بالقصر العيني.

قصة العرض المسرحي “خطة كيوبيد

يسلط العرض المسرحي “خطة كيوبيد” الضوء على ظاهرة “الحب” من خلال الأيقونة الشهيرة “كيوبيد”، الذي قام بدور رجلًا كبيرًا في العمر توقف عن العمل وقرر الزواج وحينما كبرت ابنته حدثت معها نفس المشاكل مع خطيبها والتي تؤدي إلى نفس المصير.

أبطال مسرحية خطة كيوبيد

مسرحية خطة كيوبيد من بطولة كلًا من:” الفنانة نوال سمير، المغنية أمنية حسن، كريم الحسيني، عبدالمنعم رياض”، ومن إخراج أحمد فؤاد، مساعد مخرج تحت التدريب ياسمين علي، مساعد إخراج دعاء حسين، مخرج منفذ نور محيي فهمي، ديكور أحمد أمين، أزياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وأزياء مي كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى تامر عبدالمجيد، تأليف وأشعار عبدالله الشاعر.

آراء بعض الفنانين حول مسرحية خطة كيوبيد

رأي الفنان عيد أبو الحمد

عبر الفنان عيد أبو الحمد عن إعجابه الشديد بالمسرحية حيث قال أن المسرحية جميلة جدًا وهادفة وقدم الشكر والمباركة للأستاذ محسن منصور لقيامه بفتح القاعة وبهذا العرض الرائع ويدعو الجمهور والناس لمشاهدة العرض وقدم الشكر للمخرج أحمد فؤاد أيضًا وجميع من قدم العمل.
https://fb.watch/h2n7HetYZy/

رأي الفنانة مروة عبدالمنعم

أبدت الفنانة مروة عبد المنعم إعجابها الشديد بعد حضورها العرض المسرحي حيث قالت أن العرض رائع جدا وأن الرسالة التي تقدمها المسرحية رائعة وأن أيا كان من يشاهد هذه المسرحية الرسالة هتأثر بيه، وأن اداء الممثلين جميل وجديد وأشادت بفكرة الغنا اللايف.

https://fb.watch/h2nYeBsnU7/

آراء بعض الجماهير حول مسرحية خطة كيوبيد

علقت أحداهما قائلة “بجد المسرحية حلوة أوي أوي وكل الممثلين حلوين وكريم الحسيني عمل دور بطريقة جميلة جدا وهو شخصية ممتازة ورائع في كل حاجة وبالتوفيق”.

وعلق أخر قائلًا:” مسرحية عظمة وأداء هايل كل الممثلين والفنان كريم الحسيني عمل شغل روعة لازم تشوفوا العرض”.

وعلقت أخرى قائلة:” المسرحية كانت جميلة أوي، والأداء كان رائع”.

تصريحات كريم الحسيني حول مسرحية خطة كيوبيد

قال الفنان كريم الحسيني أثناء عمل حوار مع مجلة هافن:”إن الناس تعيط وتضحك وتخرج بمسدج من العرض مهم جدًا”، وتكلم حول دوره في المسرحية وأضاف أيضًا أنه عكس “هيليوس” الشخصية الذي يقدمها في المسرحية حيث أنه لا يرى أحسن من الحب وأنه شخص لا يستطيع العيش بدون زوجته وأولاده وعائلته لذلك هو عكس شخصية العرض الذي خائف، وأضاف أنه يفتكر نفسه زمان قبل الزواج وهو يقوم بتقديم المسرحية.


https://youtu.be/1_ytYsR1Vqw

أخر أعمال الفنان كريم الحسيني

شارك كريم الحسيني في مسرحية “زقاق المدق”، والمسرحية من بطولة كلًا من:” أمل رزق، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، محسن محيي الدين، دنيا عبدالعزيز، بهاء ثروت”، ومن إخراج عادل عبده.

أخر أعمال الفنانة نوال سمير

شاركت الفنانة نوال سمير في مسلسل إلا أنا حكاية “حكايتي مع الزمان”، والمسلسل من بطولة:” سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، هاجر أحمد، نيرمين الفقي، ميرفت أمين”، ومن إخراج أحمد يسري، وتأليف يسري الفخراني، وأماني التونسي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!