تصريحاتفن

رامي وحيد لـ هافن… “نفسي السعودية تكسب وعجبني إن قطر محافظة على عاداتنا وتقاليدنا”

أنطلقت منذ أيام البطولة الأهم والأكبر في تاريخ كرة القدم، بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها لأول مرة “قطر” كأول دولة عربية تنظم كأس العالم.

ولهذا السبب قامت مجلة هافن بالتواصل مع عدد من الفنانين لسماع آرائهم حول استضافة قطر للبطولة لأول مرة وعن الفرق التي يشجعونها.

ومن ضمنهم الفنان رامي وحيد الذي أجاب على عدة أسئلة مثل “رأيه في تنظيم دولة قطر للبطولة”، حيث قال “التنظيم هايل، عجبني إن البلد محتفظة بهويتها العربية وإن مفيش خمور في الإستاد”.

واستكمل حديثه قائلًا: “دي وجهة نظر بتفرض بيها وجودها ككيان إسلامي ودي عاداتنا وتقاليدنا زي ما احنا بنروح أوروبا بنحترم عاداتهم وتقاليدهم”.

وتابع وحيد “أنا شايف من خلال الفيديو اللي الناس بتشيرها من هناك إن في تنظيم حلو والاستديوهات التحليلية شكلها حلو ومبسوط إن دولة عربية تنظم كأس العالم وأتمنى أن مصر تعمل ده”.

كما أفصح لنا عن المنتخب الذي يشجعه حيث قال “مش بشجع فريق معين بس انا من عشاق ميسي ومن عشان البرازيل من وأنا صغير اني بلعب كورة من وانا عندي 10 سنين، و بالنسبالي البرازيل هي الكورة لإنها بلد ولاده ولكن بعد مصر طبعًا”.

وحينما سألناه عن توقعاته أي من الفرق تفوز بالبطولة قال “مبيبانش من الماتشات الاولانية مين الأفضل لأن المنتخبات مش زي فرق الدوري، في الفرق بيبقى فيه تناغم بينهم لأنهم بيلعبوا كتير مع بعض لكن المنتخبات تعتمد على خبرات لاعبيه”.

وبعيدًا عن توقعاته بالفرقة التي ستفوز فهو يتمنى فوز منتخب السعودية أو أي دولة عربية.

وأخيرًا علق على عدم تأهل منتخب مصر لمونديال أو الفرقة التي يشجعها بالدوري المصري، حيث قال:”طبعًا غياب مصر أثر علينا، كلنا بنحب الكورة وكان نفسنا نتأهل وأنا بشجع النادي الاهلي”.

نبذة عن بطولة كأس العالم

من المعروف أن هذه البطولة تقام كل أربع سنوات، والمميز هذا العام أن لأول مرة تقام البطولة على أرض دولة عربية، ف تستضيف “قطر” هذا العام بطولة كأس العالم على أرضها في الفترة من 20 نوفمبر الى 18 ديسمبر.

وتشهد هذه النسخة من كأس العالم مشاركة 32 منتخب من جميع القارات، ويتم تقسيمهم على 8 مجموعات كل مجموعه تحتوي على 4 فرق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!