حوارات

بمناسبة كأس العالم شريف حافظ لـ هافن:” متوقع فوز البرازيل ومينفعش إستمرار منتخب مصر بـ محمد صلاح وزيزو فقط”

انطلق منذ أيام مباريات كأس العالم للأندية، ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على متابعة المباريات، والتي تقام حاليًا في دولة قطر.

وبعد غياب منتخب مصر هذا العام، حرصت مجلة هافن أن تتواصل مع عدد من نجوم الفن ومن ضمنهم الفنان شريف حافظ لـ تسأله عن تأثير غياب مصر هذا العام في كأس العالم وعن رايه في تنظيم قطر لكأس العالم لأول مرة.

أشاد الفنان شريف حافظ بتنظيم دولة قطر لكأس العالم لهذا العام قائلًا:” تنظيم محترم وحديث، وفعلًا شرفونا، ولكن الأغنية ممكن تكون أحسن فقط”.

أما عن سؤال الفريق الذى يشجعه في كأس العالم علق قائلًا:” بشجع منتخب السعودية”.

وعن توقعه للفريق الذى سوف يفوز في كأس العالم علق قائلًا:” أنا لم أرى مستوى كل الفرق، ولكن أظن الفوز لمنتخب البرازيل لأنها تلعب بقوة”.

وعبر عن حزنه لعدم مشاركة منتخب مصر في كأس العالم هذا العام قائلًا:” أكيد غياب منتخب مصر آثر فيا، ولكن أنا شايف المنتخب ناقصه روح جديدة، ومن غير الممكن أن المنتخب يلعب بـ إستمرار بـ محمد صلاح وزيزو فقط، مع عدم وجود باقي اللعيبة بشكل مستمر”.

وكشف شريف حافظ عن الفريق الذى يشجعه في الدوري المصري قائلًا:” أنا بشجع الأهلي، ولكن أريد وجود شيكابالا ضمن الفريق، وأنا دايمًا أكثر لاعبين كرة القدم الذى أحبهم نادرًا ما ينضموا إلى الأهلى مثل حازم إمام وشيكابالا، شيكابالا لن يأخذ حقه في كرة القدم”.

تفاصيل عن مباريات كأس العالم

انطلقت منذ عدة أيام مباريات كأس العالم، الذى تقام في دولة قطر، وقد بدأت من يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم، بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف قارات العالم، ومقسمين إلى ثماني مجموعات.

وشهد حفل الافتتاح هتافات تشجيع المنتخبات المشاركة من 32 دولة في عمل فني مبهج ومعاصر وذلك لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم.

آخر أعمال شريف حافظ

شارك الفنان شريف حافظ في السباق الرمضانى الماضي لعام 2021 بمسلسل “راجعين يا هوى”، تدور أحداثه حوار رجل يدعى بليغ أبو الهنا يعود من خارج البلاد لكي يستعيد حقه في الميراث بعد خسارته لأمواله في الخارج، ولكن يقرر أن يلم شمل العائلة بدلًا من الدخول في مشاكل الميراث.

وشارك في بطولة مسلسل “راجعين يا هوى” عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:” خالد النبوي، نور اللبنانية، فاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، وهدى المفتي، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، نور النبوي، تميم عبده، صفاء الطوخي”، ومن إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

وشارك الفنان شريف حافظ أيضًا في مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث، والذى عرض ضمن السباق الرمضانى لعام 2021، وشارك في بطولة المسلسل أحمد عز وصبري فواز وياسر جلال وغيرهم من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!