حواراتفن

بمناسبة كأس العالم كريم سرور لـ هافن: “موقف قطر مع علم المثلية عجبني ولكن لا يتوافق مع ظهور ستات ترقص بخلاعة في أغنية المونديال”

حرص عدد كبير من نجوم الفن على متابعة مباريات كأس العالم، وذلك بعد انطلاق أولى مباريات كأس العالم منذ عدة أيام، وتقام في دولة قطر.

وبعد غياب منتخب مصر هذا العام، حرصت مجلة هافن أن تتواصل مع عدد من نجوم الفن ومن ضمنهم الفنان كريم سرور لـ تسأله عن تأثير غياب مصر هذا العام في كأس العالم وعن رايه في تنظيم قطر لكأس العالم لأول مرة.

أبدى الفنان كريم سرور رأيه بعد رفض قطر إشارة المثلية قائلًا:” قطر موقفها عظيم فى رفض علم المثلية والإشارة إليه حتى على أرضها ومستغرب جدًا أن ده مكنش نفس موقفهم فى الأغنية الرسمية للمونديال واللى بنظهر فيها الوطن العربى صحراء كبيرة فاضية وستات قالعة بيرقصوا بخلاعة وعلى رأسهم ميريام فارس”.

ولكن أشاد بتنظيم دولة قطر لكأس العالم هذا العام قائلًا:”حاجة مهمة وحدث كبير للوطن العربى بأكمله”.

وكشف عن الفريق الذى يشجعه بعد غياب منتخب مصر من كأس العالم هذا العام قائلًا:” بشجع منتخب المغرب”.

أما عن الفريق المتوقع أن يفوز قال كريم سرور :”مفيش حاجة واضحة في الوقت الحالي ولكن ممكن الدور القادم يبان أكثر” وعن تأثير غياب منتخب مصر عليه في مشاهدة مباريات كأس العالم علق قائلًا:” لأ مأثرش بس أكيد لو المنتخب القومى بيلعب هكون أكثر متابعة وحماس”.

وكشف عن الفريق الذى يشجعه في الدوري المصري قائلًا:” أنا بشجع الأهلي”.

تفاصيل عن كأس العالم

انطلقت منذ عدة أيام مباريات كأس العالم، الذى تقام في دولة قطر، وقد بدأت من يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم، بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف قارات العالم، ومقسمين إلى ثماني مجموعات.

وشهد حفل الافتتاح هتافات تشجيع المنتخبات المشاركة من 32 دولة في عمل فني مبهج ومعاصر وذلك لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم.

آخر أعمال كريم سرور

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم سرور مشاركته في مسلسل “شغل عالي”، والذي عرض في رمضان الماضي، وجسد كريم سرور شخصية رجل يدعى عرجون.

ويشارك في بطولة مسلسل”شغل عالي” مجموعة من ألمع النجوم ومن أبرزهم:” فيفي عبده، شيرين رضا، كريم سرور، توني ماهر، بيومي فؤاد، فريد النقراشي، أحمد عبد الله”، غيرهم من النجوم، المسلسل من إخراج مرقس عادل.

وشارك أيضًا مؤخرًا في مسلسل “سوشيال”، وجسد شخصية رجل يدعى ميجا يوتيوبر، وظهر خلال أحداث المسلسل بتسريحه شعر على طريقة “الراستا”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول القضايا التي يواجهها المجتمع، ومخاطر السوشيال ميديا، وعمليات التجسس والنصب، وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا اليومية.

يشارك في بطولة مسلسل “سوشيال” كلًا من:” أحمد زاهر، تامر فرج، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، عابد عناني، كريم سرور، فرح الزاهد”، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!