تصريحاتفن

نجمات الفن تدعمن منة شلبي في أزمتها الأخيرة

مرت الفنانة منة شلبي بأزمة مؤخرًا، بعدما تم إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة، وإحالتها للنيابة، في أعقاب العثور معها على مواد يشتبه في كونها موادًا مخدرةً.

وقد تواصلت مجلة “هافن” مع عدد من نجمات الفن، التي يدعمن منة في أزمتها، كما أشدن بفنها وموهبتها الكبيرة، وإخلاصها في عملها.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز ما صرحت به كل من سمر متولي، ناردين عبد السلام وإيمان يوسف لـ “هافن” عن أزمة منة شلبي.

سمر متولي: “كلنا بنحب منة شلبي وكل الوسط الفني يدعمه”

فقالت الفنانة سمر متولي: “كلنا بنحب منة شلبي، وكل الوسط الفني بيدعمهما وكلنا معاها، وإن شاء الله كل حاجة هتعدي على خير”.

ناردين عبد السلام: “منة شلبي فنانة جميلة والناس كلها بتحبها”

أما الفنانة ناردين عبد السلام، فكشفت عن رأيها في أزمة منة شلبي، قائلةً: “رأيي إنها شاطرة ونجمة كبيرة، وأنا من أكتر الناس اللى بتحبها وبتحب إخلاصها لشغلها جدًا”.

وأضافت الفنانة ناردين عبد السلام: “وياريت كمان الناس تتعامل معها على أنها فنانة، و مالهومش علاقة بيها بحياتها”، متمةً: “وهي حقيقي فنانة جميلة والناس كلها بتحبها”.

إيمان يوسف: “مابقاش فيه احترام للإنسانية ولا للخصوصية”

بينما كشفت الفنانة إيمان يوسف عن رأيها في الأزمة، قائلةً: “أنا رأيي إننا مش جهة قضاء، ولا من حقنا نتدخل في حياة الآخرين الشخصية، لأننا مش ملايكة، نحكم على الفن فقط”.

وأضافت إيمان: “السوشيال ميديا بقت تحكم على الأمور من وجهة نظر الناس، ودا غلط، مابقاش في احترام للإنسانية ولا احترام للخصوصية”.

وأتمت الفنانة إيمان يوسف مشيرةً أن إصدار الأحكام ليس دور الناس، المجتمع أو السوشيال ميديا، قائلةً: “وفيه جهة قضاء مختصة، مش دا دور الناس ولا المجتمع ولا السوشيال ميديا تصدر أحكام”.

وفي هذا السياق قد أخلت النيابة سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، على أن يتم فحص المواد المضبوطة بحوزتها، بمعرفة مصلحة الطب الشرعي، لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!