الفن نيوزفن

كامل الباشا لـ هافن: “بشجع أي فريق عربي يثبت جدارته”

✍🏻 رحمة سلام

انطلقت منذ أيام بطولة كأس العالم في دورتها الثانية والعشرون الممتدة خلال فترة 20 نوفمبر حتي 18 ديسمبر، المُقامة علي أراضي دولة قطر الشقيقة، حيث تُعد أول تجربة تنظيم من دولة عربية للحدث الكروي الأكبر كأس العالم.

وعلى هامش استمرارية المبارايات بخروج منتخبات وصعود الأخرى، حاز الحدث الرياضي “كأس العالم” علي إهتمام عدد كبير من جماهير المنتخبات العربية خصوصًا بعد خروج منتخب مصر، فقررت مجلة هافن أن تشاور الفنانين في آرائهم حول تنظيم قطر للمونديال في هذا العام.

أهم تصريحات الفنان كامل الباشا عن تنظيم المونديال القطري لعام 2022

علق الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن تنظيم دولة قطر لكأس العالم بإعتبارها دولة عربية قائلاً: “شيء عظيم طبعًا واستثمار عربي أرجو أن ينعكس إيجابياً على تصور العالم لنا كعرب”.

واستكمل حديثه عن الفريق المشجع له حاليًا قائلًا: “أشجع السعودية وأي فريق عربي يثبت جدارته”.

وأوضح موقفه من غياب منتخبه الوطني وعلق: “غياب منتخبي الوطني فلسطين لم يؤثر في متابعتي لمباريات كأس العالم، كنت أحب طبعًا أن يكون فريقنا الوطني مشاركًا ولكني أعتبر كل فريق عربي فريقي الوطني”.

وتابع حديثه بأنه ليس متابع للكورة بشكل مستمر وأما عن توقعاته أي فريق يكسب في النهاية علق قائلًا: “أنا لست خبير كروي للأسف، وأيا كان الفائز فسيكون فوزه نتيجة جهده”.

واختتم حديثه عن أداء المنتخبات العربية قائلاً: “أداء المنتخبات العربية يستحق التواجد في ساحة مباريات كأس العالم دون شك”.

أهم الأعمال الدرامية للفنان كامل الباشا

مسلسل الغرفة 207

يأتي مسلسل “الغرفة 207” ضمن أبرز الأعمال الروائية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، حيث تقوم أحداث المسلسل بشكل مقتبس من الرواية في إطار من الغموض والرعب، وأنطلق عرض أولي حلقات المسلسل في 31 أكتوبر الماضي وذلك عبر المنصة الرقمية شاهد VIP، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأحتل أعلي نسبة مشاهدة عبر المنصة برغم من عدم نزول إلا 6 حلقات فقط فيعتبر هذا النجاح الأكبر، ياخد المسلسل المُشاهد في رحلة تشويقية نفسية مكونة من 10 حلقات.

دور الفنان كامل الباشا في الغرفة 207

يجسد الفنان الفلسطيني كامل الباشا دور عم مينا المحاسب الذي يعمل في أحدي فنادق مرسي مطروح في فندق يدعي “لونا” مع الخواجة الإيطالي مايكل، ذلك الفندق الذي يحدث فيه عدة جرائم متكررة دون سبق إنذار فعلي الرغم من حدوث تلك الجرائم يظل عم مينا متواجد في الفندق يساعد موظف الإستقبال الجديد جمال والموظفة سارة، وعلي النقيض الآخر يخفي مينا العديد من أسرار الغرفة 207 الذي لم يبح بها، والأغرب من ذلك لغز ماضيه الذي ينكشف في كل حلقة واحدة تلو الأخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل “الغرفة 207” كلًا من محمد فراج، كامل الباشا، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة وحوار تامر إبراهيم.

أحداث المسلسل بشكل عام تدور فى سبعينيات القرن الماضي بمدينة مرسي مطروح في فندق شهير يسمي”لونا”، الذي يتواجد فيه غرفة مُبهمة تحدث فيها جرائم متكررة والعجيب في الأمر هو عدم غلق هذه الغرفة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي من الرعب والتشويق، والعمل مقتبس من رواية “سر الغرفة 207” للكاتب الراحل د أحمد خالد توفيق، ويعرض العمل الآن علي منصة شاهد VIP.

والجدير بالذكر أن الفنان كامل الباشا شارك بفيلم “حمزة أطارد شبحًا يطاردني”، في مسابقة الأفلام القصيرة وذلك خلال انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44، ونال الفيلم إعجاب الجمهور فعلي الرغم من عرضه مرتين خلال فعاليات المهرجان، كان الفيلم مطلب جماهيري لإعادة عرضه للمرة الثالثة في ختام المهرجان، وذلك في الساعة السادسة مساءً بمسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية، الفيلم من إنتاج دولة فلسطين وإخراج ورد كيال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!