تصريحاتفن

بسنت النبراوي لـ “هافن”: “أغنية ميريام فارس لطيفة بس مش عارفة ليه فكرة الصاجات فيها”

تدخل فعاليات كأس العالم يومها السابع، حيث انطلقت البطولة المقامة في قطر، وتشهد البطولة منافسةً شرسةً بين مختلف الفرق.

كما حملت البطولة طابع الإثارة، حيث شهدت أكثر من مفاجأة، جعلت للبطولة طعمًا وشكلًا مميزًا، بالإضافة إلى وجود ندية بين جميع الفرق الـ32.

وقد اهتمت مجلة “هافن” برصد تعليقات الفنانين وتفاعلاتهم مع كأس العالم، وكانت من بينهم الفنانة الشابة بسنت النبراوي، التي كان لنا معها هذا اللقاء المميز.

والذي كشفت بسنت فيه لـ “هافن” عن رأيها في حفل افتتاح البطولة، أغنية الفنانة ميريام فارس، والعديد من الجوانب، التي تخص البطولة.

بسنت النبراوي: الأغنية لطيفة عاجباني

عن أغنية ميريام، قالت بسنت: “الأغنية لطيفة أوي، بس مش عارفة ليه فكرة الصاجات موجودة فيها يعني؟”.

وتساءلت: “هل بنعتبره كحاجة خاصة بالشرقيين شوية في الفن بتاعهم كان فيه صاجات ولا لأ؟، بس الأغنية لطيفة عاجباني”.

حفل الافتتاح لطيف بس حفل المومياوات في مصر كان أقوى

أما عن رأيها في حفل الافتتاح، أوضحت بسنت: “كانت لطيفة، بس إحنا عندنا في مصر، لما عملنا حفل المومياوات كان أقوى بكتير بصراحة”.

وأردفت: “أقوى وأجمل بكتير، ده مالوش علاقة بده، بس الحفل بتاعنا لأ يشد، والموسيقى بتاعته وكل حاجة، كان فوق الممتاز بصراحة”.

فرحت جدًا لما السعودية كسبت

وحول متابعتها لنتائج المباريات، قالت بسنت: “لأ مبحبش الكورة أصلًا، ومش بفهم فيها كمان، بشوف كده على الفيس بوك أحيانًا”.

وأعربت عن سعادتها بفوز منتخب السعودية، قائلةً: “وعرفت إن السعودية كسبت، ففرحت جدًا إن دولة عربية تكسب دي حاجة بتبسطني أوي”.

وفيما يتعلق بتشجيعها لأي من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، كشفت بسنت: “لا ده ولا ده، بس عشان جوزي بيحب الأهلي أكتر، ممكن أشجع الأهلي”.

ماعنديش مشكلة لو عملت فقرة أو إسكتش عن الكورة خالص

وعمّا إذا كان من الممكن أن تقدم إسكتش عن كرة القدم، أوضحت: “ممكن أعملها، يعني أنا بالفعل عندي برنامج بطلع فيه 3 أيام هوا، اسمه بنشتري راجل، فيه فقرة اتكلمنا فيها عن الكورة عمومًا”.

واستكملت الفنانة بسنت النبراوي: “عن وقت التشجيعات والستات بتبقى عاملة إزاي، والبيت والاستعدادات، بس ماعنديش مشكلة لو عملت فقرة أو إسكتش عن الكورة خالص”.

كأس العالم قطر 2022

يشار إلى أن كأس العالم 2022 المقام حاليًا بقطر، كان قد انطلق، مساء الـ20 من نوفمبر، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الـ18 من ديسمبر.

وتحظى البطولة بطابع الإثارة والتشويق، حيث شهدت عدة مفاجآت، أبرزها فوز السعودية على الأرجنتين، وصيفة البطولة قبل الماضية بنتيجة 2-1.كما تمكنت اليابان من انتزاع الفوز من ألمانيا، بطلة النسخة قبل الماضية، بنتيجة 2-1، فيما تمكنت تونس من التعادل مع اسبانيا بطلة نسخة 2010.

أول كأس عالم في الشتاء

يذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم تقام للمرة الأولى، خلال فصل الشتاء، وذلك لصعوبة إقامة البطولة في الصيف، لارتفاع درجات الحرارة في قطر.

والجدير بالذكر أن بطولات كأس العالم الـ21 الماضية، لم يتم إقامة أي منها، خلال الشتاء، إذ دائمًا ما تقام البطولة الأقوى في عالم الساحرة المستديرة، خلال الصيف.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!