الفن نيوزفن

ريهام نبيل تعلن عن موعد عرض مشوار الونش لـ محمد رجب

تنتظر الفنانة الشابة ريهام نبيل عرض أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل مشوار الونش، الذي تشارك في بطولته أمام الفنان محمد رجب.

وأعلنت ريهام عن موعد عرض المسلسل، عبر قناة أبو ظبي، وذلك عبر خاصية الإستوري، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

والمقرر له أن يعرض في 3 ديسمبر القادم، حيث نشرت صورةً لشخصيتها في العمل، وعلقت عليها، قائلةً: “3/12، قناة أبو ظبي”.

ريهام نبيل تروج لشخصيتها في مشوار الونش

كانت ريهام قد روجت لشخصيتها في مشوار الونش، من خلال صورة نشرتها، عبر الإستوري على حسابها بـ إنستجرام، وعلقت عليها، قائلةً: “أماني، الونش”.

ريهام نبيل تكشف لـ “هافن” عن ملامح شخصيتها في مشوار الونش

وكشف ريهام نبيل في تصريحات لـ مجلة “هافن” عن ملامح شخصيتها في مشوار الونش، موضحةً أنها تلعب شخصية أماني.

وأردفت أنه دور سيكون قريب من الناس، وأن الدور ليس مصنفًا من الطبقة A، ولكنها فتاة عادية جدًا، مثل معظم البنات المصريات”.

وتابعت ريهام أنها تأخذ بالها على نفسها، وتجتهد في حياتها، وتعمل وتحقق نجاحًا في عملها، ثم نراها خلال أحداث المسلسل، تتغير بسبب ضغوط الحياة ومن حولها.

الحياة تعلن موعد عرض مشوار الونش على شاشتها

في ذات السياق، أعلنت قناة الحياة عن موعد عرض مشوار الونش على شاشتها، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل ابتداءً من 4 ديسمبر.

وشاركت الحياة برومو المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقد ظهر فيه جميع أبطال العمل.

وعلقت عليه، قائلةً: “الونش زي النار، اللي يقرب منه يحرقه، مسلسل مشوار الونش ابتداءً من الأحد 4 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً على شبكة تليفزيون الحياة”.

أبطال مشوار الونش

مشوار الونش من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، ريهام نبيل، منة فضالي، إيهاب فهمي، ميمي جمال، چيهان خليل، محسن منصور، بسمة داود وغيرهم.

وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويعود من خلاله الفنان محمد رجب للمنافسة في الموسم الشتوي بعد غياب عامين، منذ آخر أعماله ضربة معلم.

ريهام نبيل تتعاون مجددًا مع أحمد عبد الفتاح وإسماعيل فاروق

يشار إلى أن ريهام نبيل تتعاون مجددًا مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق، من خلال مشوار الونش، بعدما تعاونت معهما في عملين دراميين من قبل.

ويذكر أن الفنانة ريهام نبيل قدمت مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق مسلسل “الزوجة الرابعة” عام 2014، ومسلسل “ورا كل باب حكاية 2 – في عشق البنات”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!