فن

كريم محجوب لـ هافن عن كأس العالم 2022 :” تنظيم قطر رجع روح الأخوة بين جماهير المنتخبات العربية”

تظل لكرة القدم متعة خاصة لا يعرفها سوى عشاق الساحرة المستديرة، وفي الحديث عن المتعة والتشويق في كرة القدم يكون الحدث الأكبر والأهم الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر وهو كأس العالم.

وخاصة أن هذا العام قامت بتنظيمه دولة قطر في عرض مبهر ومشرف للوطن العربي، ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على متابعة مباريات المونديال وتشجيع الفريق المفضل.

وعلى الرغم من خروج مصر من المونديال هذا العام إلا أن لم يمنع ذلك من متابعة الحدث بشغف كبير، وحرصت مجلة هافن على مشاركة النجم كريم محجوب هذه المتعة من خلال بعض الاسئلة

والتي نبرزها لكم في هذا التصريح.

وعند سؤاله عن الفريق الذي يشجعه قال كريم: “أنا بشجع البرازيل “برازيلي اسمر” ومن بعده الأرجنتين والحقيقية أنا نفسي ميسي يعمل حاجة في آخر كأس عالم”.

أما عن رأيه في تنظيم قطر لكأس العالم قال: “تنظيم عظيم طبعًا ويشرف العالم كله، ويشرفنا إحنا كعرب خصوصًا”وأضاف محجوب: “ورجع روح الأخوة والمحبة بين جماهير المنتخبات العربية ، كلنا صوت واحد بنشجع اي منتخب عربي بيلعب في البطولة”.

أما عن التأثير الذي أثره منتخب مصر بعد خروجه قال: “طبعًا الواحد كان يتمنى مصر تكون موجودة، كان هسيب اللي وراه واللي قدامه وقت ماتشات مصر، بس برضو دا كأس العالم بييجي كل أربع سنين، فمتابعه يوم بيوم وبتابع النتائج حتى لو متفرجتش”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم محجوب هو مسلسل بيت فرح الذي عرض على شاشة تلفزيون الحياة وشارك في بطولته كلًا من فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، كريم محجوب، مروة عيد، محمد علي رزق، سليمان عيد، إيناس كامل، عابد عناني، وغيرهم، ومن إخراج شيرين عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!