تصريحاتفن

فهد شلبي لـ هافن عن كأس العالم 2022 :”غياب مصر عن كأس العالم أثر علينا كلنا “

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على متابعة مباريات المونديال وتشجيع الفريق المفضل بشغف كبير، وخاصة أن الدولة المضيفة هى دولة عربية والتي قدمت للعالم افتتاح واستقبال مبهر ومشرف.

وعلى الرغم من خروج مصر من المونديال هذا العام إلا أن لم يمنع ذلك من متابعة الحدث بشغف كبير، وحرصت مجلة هافن على مشاركة النجم فهد شلبي هذه المتعة من خلال بعض الاسئلة.

والتي نبرزها لكم في هذا التصريح :

وعند سؤاله عن الفريق الذي يشجعه قال فهد: “بشجع البرازيل لأن بحب لعبهم وبحب كورة البرازيل، ومن بعده الأرجنتين بسبب ميسي طبعًا”.

أما عن رأيه في تنظيم قطر لكأس العالم قال: “أي دولة عربية تستضيف كأس العالم دي حاجة مهمة وعظيمة ومشرفة لينا كعرب ونكون فخورين بده جدًا وخاصة كمان أن المنتخبات العربية عاملة نتائج كويسة جدًا “.

وعن الفريق المتوقع فوزه بكأس العالم قال: “أتوقع فرنسا، والبرازيل والأرجنتين”.

أما عن التأثير الذي أثره منتخب مصر بعد خروجه قال: “طبعًا أثر معانا كلنا لو كانت مصر في كأس العالم كانت الشوارع كلها بتتفرج عليه من أول الأطفال إلى الكبار والسيدات والبنات الكل كان هيتابع بشكل أكبر من كده”.

وعن الفريق الذي يشجعه في الدوري المصري قال: “الأهلي طبعًا دا حياتي، دا انا لما بلاقي ورقة عليها اسم النادي الأهلي مرمية في الأرض باخدها من كتر حبي للأهلي”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فهد شلبي هو مسلسل “مزاد الشر” الذي عرض في رمضان الماضي ، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمد نجاتي، فهد شلبي، هالة فاخر، كمال أبو رية، أحمد جمال سعيد، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، ومن إخراج ممدوح زكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!