الفن نيوز

إنجي المقدم تكشف موعد عرض فيلم “كاملة”

✍️منة الله جودة

تستعد الفنانة إنجي المقدم لعرض فيلم “كاملة”، ومن المقرر عرضه قريبًا في السنيمات المصرية وجميع دور العرض.

أعلنت الفنانة إنجي المقدم عن موعد عرض فيلمها الجديد “كاملة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “يوم ٦ و٧ ديسمبر اللي جاي إن شاء الله هيكون العرض العالمي للفيلم المصري “كاملة” ضمن فعاليات مهرجان البحر الاحمر بمدينة جدة، بالإضافة:”إلي أن فيلم “كاملة” مهم وسعداء جد بجمهور السعودية والعالم كله هيتفرج عليه”.

https://www.instagram.com/reel/Clbfu20A8yz/?igshid=MTg0ZDhmNDA=

أبطال فيلم كاملة

يشارك في بطولة فيلم” كاملة”، إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، سلوى عثمان، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبد القادر، إخراج جون إكرام.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار دراما إنسانية عن شخصية تجسد “كاملة”، وهي تعمل كطبيبة نفسية، تعاني من نظرة المجتمع لها، نظرًا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ”أسماء” إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

أبرز أعمال إنجي المقدم

يذكر أن أبرز أعمال إنجي المقدم مسلسل، قواعد الطلاق ال45، ستات بيت المعادي، الاختيار، هجمة مرتدة، لعبة النسيان، ولد الغلابة، حواديت الشانزليزيه، ليالي أوجيني، اختيار إجباري، لا تطفئ الشمس، 30 يوم، حكايات بنات، شهادة ميلاد، نوايا بريئة، سقوط حر، ظرف أسود، ذهاب وعودة، الصندوق، فرق توقيت، سرايا عابدين قلوب، هبة رجل الغراب، مكان في القصر، تحت الأرض، طرف ثالث، شربات لوز، بواب الخوف، حدوتة بعد النوم، سي عمر، وليلى أفندي، حرمت يا بابا، أحمد إتجوز منى، لحظات حرجة.

كما شاركت في البرامج الإعلامية كضيف في الحلقة في العديد من البرامج منهم برنامج سهرانين، قعدة رجالة، صاحبة السعادة، معكم منى الشاذلي، ماتيجي أقولك، مساءك سكر زيادة، القاهرة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!