تصريحاتحوارات

بمناسبة كأس العالم كريم العمري لـ هافن:”بشعر بالحزن بسبب غياب منتخب مصر كل ما بتفرج على ماتش لدولة عربية”

مع وجود حدث عالمي مثل مباريات كأس العالم، ومع متابعة عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن لمباريات كأس العالم بشكل مستمر.

وبعد غياب منتخب مصر عن كأس العالم لهذا العام حرصت مجلة “هافن” أن تتواصل مع عدد من نجوم الفن وكان من ضمنهم الفنان كريم العمري لـ تسأله عن رأيه بتنظيم دولة قطر لكأس العالم لأول مرة وعن تأثير منتخب مصر عليه في مشاهدة مباريات كأس العالم.

تحدث الفنان كريم العمري عن تنظيم قطر لكأس العالم وأشاد بالتنظيم وعبر عن إعجابه لهذا التنظيم العظيم قائلًا:” تنظيم رائع حاجات أول مرة بنشوفها وتكنولوجيا أول مرة بنشوفنا والتحضير والامكانيات والتحضر، الواحد بيتشرف ويتباهى أني دولة عربية قدرت توصل للعالم صورتنا وثقافتنا بكل القيم والشكل الجميل ده”.

وتابع كريم العمري قائلًا:”القطرين شعب جميل وعمرنا ما سمعنا أني بينه وبين شعب آخر مشاكل، شعب مركز في شغله واستطاعوا أن يطوروا بلادهم، وفخور أني في دولة عربية قدرت تعمل ده”.

وكشف عن الفريق الذى يشجعه في كأس العالم قائلًا:”بشجع منتخب السعودية، السعودية رفعت سقف طموحاتنا وأصبح كل الشعب المصري يجتمع لمشاهدة مباراتهم”.

أما عن الفريق المتوقع أن يفوز في كأس العالم قال كريم العمري:” متوقع فوز إسبانيا أو فرنسا، وأتمنى فوز البرتغال”.

ووضح مدى تأثره بعد غياب منتخب مصر عن مباريات كأس العالم قائلًا:”غياب منتخب مصر عن كأس العالم لم يؤثر على مشاهدتي لكأس العالم، ولكن في كل مرة بتفرج على دولة عربية بحزن بسبب غياب منتخب مصر بالرغم من وجود فرقة قوية وأشخاص محترفين مثل محمد صلاح”.

وكشف عن الفريق الذى يشجعه في الدوري المصري قائلًا:” أنا بشجع الزمالك”.

تفاصيل عن كأس العالم

انطلقت منذ عدة أيام مباريات كأس العالم، الذى تقام في دولة قطر، وقد بدأت من يوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم، بمشاركة 32 منتخبًا من مختلف قارات العالم، ومقسمين إلى ثماني مجموعات.

وشهد حفل الافتتاح هتافات تشجيع المنتخبات المشاركة من 32 دولة في عمل فني مبهج ومعاصر وذلك لأول مرة في تاريخ بطولات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!