حوارات

زينب العبد: فكرت الناس في مسلسل “الضاحك الباكي” بزينات صدقي

✍️ شهد رضا

شاركت الفنانة زينب العبد في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44.

ألتقت مجلة هافن بالفنانة الشابة زينب العبد، وتحدثت خلال اللقاء عن مشاركتها لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة:”أنا جالي دعوة وبسمع عن فعاليات المهرجان وفكرة الأفلام اللي بتتعرض وحابه أتفرج على فيلم the dam”.

وذكرت الفنانة زينب العبد عن مشاركتها في الندوات والورش التي ضمن فعاليات المهرجان قائلة:”أنا أوقات بنزل المسرح فبيبقى صعب عليا إني أحضر كل الفعاليات”.

وتحدثت الفنانة زينب العبد عن إذا كانت تقوم بتحضير أس أعمال فنية في الفترة المقبلة قائلة:”آخر عمل ليا مسلسل الضاحك الباكي وهو مازال يعرض”.

وتابعت الفنانة زينب العبد حديثها عن النقد الذي تعرض له المسلسل قائلة:”زعلت وأنا بغير على الناس اللي بشتغل معاها وبحب النقد يكون بشكل لطيف من غير أي تجريح”.

وأضافت:”لكن أنا ممتنه إني اشتغلت مع أستاذ محمد فاضل واستمتعت بالعمل معاه”.

وأستكملت حديثها عن تجربتها مع الأستاذ محمد فاضل ونصيحته لها قائلة:”نصحني إني أفضل حابه اللي بعمله لأن اللي بيحب بيخرج أفضل ما عنده، وأنه أول مرة يشوف حد من جيلي عنده الشغف ده ودي جمله عمرى ما أنساها”.

وتحدثت عن كم الوقت التي استغرقته في تحضير الدور، قائلة:”حوالي أسبوعين أو تلاتة واتبسطت بردود أفعال الجمهور على شخصية امتثال، وأغلب التعليقات اللي كانت بتجيلى أنتي بتفكرينا بزينات صدقي”.

وأضافت:”أنا باخد وقت في التحضير على حسب كل شخصية”.

وتحدثت زينب عن تعاونها مع المخرج أحمد خالد موسي قائلة:” المخرج أحمد خالد موسى خدني من على المسرح، وعملت دور في أبو عمر المصري، شخصيو تدعى أم ياسر كان دور محتاج حد تقيل في المهنة ليستوعب الشخصية عشان توصل للناس وأنا مكنتش متخيله إني هنجح فيها، واتبسطت بالعمل معاه وليا معاه أكتر من عمل منهم “ملوك الجدعنة” في دور عنايات، واللي بحبه في أحمد أنه دايما بيحطني في حاجات مختلفة وعنايات بالنسبة لي مكنتش متخيلة إني هطلع بالشر ده وأن الناس هتكرهني اتخضيت من ردود أفعال الجمهور”.

وأضافت:”أنا دور الشر الوحيد اللي عملته عنايات ودور رشا في مسلسل جمع سالم مع أستاذه إيمان حداد كان دور ممرضه بتسرق وتقتل لظروف”.

وأختتمت زينب حديثها أن شخصيه عنايات في “ملوك الجدعنة”، هي أكثر شخصية قامت بمذاكرتها جيدا وقامت بالتركيز على طريقة كلامها ولغه الجسد وتفاصيل الشخصيه بأكملها، لأنها لم تجسد شخصية مثل عنايات من قبل”.

زينب العبد والمخرج أحمد خالد موسى

ويذكر أن هذا ليس أول تعاون بين المخرج أحمد خالد موسي والفنانة زينب العبد حيث قدما سويا مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه رمضان 2021 حيث قامت بتجسيد شخصية تدعي عنايات.

وكان أول تعاون يجمع بين زينب العبد والمخرج أحمد خالد موسى مسلسل أبو عمر المصري، حيث جسدت شخصية تدعى أم ياسر وتم عرض المسلسل في رمضان 2018 وهو بطولة كلا من أحمد عز، أروى جودة، منذر ريحانة، محمد علي رزق، محمود حجازي.

نبذه عن المخرج أحمد خالد موسى

قام بإخراج العديد من الأعمال الفنية المهمة مثل الميزان، أبو عمر المصري، الحصان الأسود، مملكة إبليس، وعمل في بداية حياته كمساعد مخرج.

آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى

ومن آخر أعماله فيلم “٣٠مارس” وهو بطولة كلا من أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، محمد علي رزق، دينا الشربيني، أحمد خالد صالح.

آخر أعمال الفنانة زينب العبد

ومن آخر أعمال الفنانة زينب العبد مسلسل “الضاحك الباكي” وهو بطولة كلا من عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، مصطفى شوقي، زينب العبد، محمد صلاح أدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!