رياضة

النشرة رياضيه

أحداث مؤسفة شهدتها مدينة أبو ظبي في مباراة الكبيرين والتي انتهى وقتها الأصلي بدون أهداف قبل أن يفوز الزمالك بركلات الترجيح وينشب شجار كبير بين اللاعبين.

طارق حامد بعيد عن التعرض لأي عقوبة نظرا لأن ما بدر منه كان داخل الملعب وكان القرار في يد الحكم الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب الزمالك وكذلك في وجه كهربا.

لكن كهربا مع جونيور أجايي ووليد سليمان من الأهلي، إضافة إلى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله جمعة وإمام عاشور من الزمالك، جميعهم مهددون بالعقاب بعدما بدر منهم بعد المباراة.

كما أن الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شدد لمسؤولي اتحاد الكرة على ضرورة التمسك باللوائح في فرض عقوبات “قاسية واجبة” على المتسببين في الأزمة التي جرت خارج مصر.

ويلتقى الأهلي والزمالك مجدداً في ملعب القاهرة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها الأهلي والزمالك أكثر من مرة خلال وقت قصير، بعد سوبر ملتهب في الإمارات، يتنافس الناديان مجددا يوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز”“

“للمرة الثالثة في التاريخ سيتواجه الناديان مجددا بعد 4 أيام “

“أول مرة تعود إلى 96 عاما مضت، في العام 1924 في نصف نهائي كأس السلطان.. وبعد التعادل 1-1، جرت مباراة إعادة بعد 4 أيام وفاز الزمالك بهدفي رضا عثمان.. قبل أن يخسر النهائي أمام نادي السكة الحديد”

“و في 6 مايو 1938 فاز الأهلي بهدفي مختار التتش والصواف في نصف نهائي كأس السلطان، وبعد أسبوع تعادلا في نهائي كأس مصر بهدف لمثله..”

“في 9 مايو 1958 تعادلا في نهائي الكأس بدون أهداف وبعد 4 أيام تعادلا مجددا في مباراة إعادة بنتيجة 2-2 .

“وآخر مرة تقابلا خلال فترة قصيرة كانت منذ 12 عاما، في 2008 لعبا مرتين خلال أسبوع.. تفوق الأهلي في المرتين.. الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والثانية في السوبر المصري”

“حسم اللقاء الأول بنتيجة 2-1، أحرز أمادو فلافيو وأحمد حسن وسجل للزمالك جمال حمزة.. وفي السوبر توج الأهلي بهدفي أحمد حسن والمعتز إينو”

رفض الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز فكرة توقيع عقوبات مادية على اللاعبين عقب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز بهدف دون رد ،كما يفكر الاسماعيلى فيما هو قادم تتنظره موقعة مصيرية أمام الرجاء المغربى .

ونجح الإسماعيلى فى أن يصبح وصيفًا للبطولة العربية فى عام 2003 حينما خسر اللقب أمام الصفاقسى التونسى بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!