الفن نيوزفن

المؤلف أحمد عثمان: شخصيات مسلسل “شامبليون” أستدعت مني البحث في علم النفس والفلسفة

يعيش المؤلف أحمد عثمان حالة من الانتعاشة الفنية في هذه الفترة، وينتظر عرض عدة أعمال هامة له بين الدراما والسينما المصرية والعربية أيضًا.

وأنتهى طاقم عمل مسلسل “شامبليون” من تصوير كافة مشاهد المسلسل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن ثم عرضه عبر شاشات القنوات التليفزيونية.

وتدور أحداث المسلسل في أكثر من دولة عربية، في إطار اجتماعي كوميدي أكشن.

وقال مؤلف العمل أحمد عثمان في تصريح خاص لمجلة “هافن” إن بعض أجزاء من القصة مستمدة من أحداث حقيقية وقعت أثناء اجتياح داعش للموصل في عام 2016.

وتابع:”أكثر ما يميز القصة إنها مكتوبة بطريقة سرد مختلفة، وهو ما استدعى طريقة إخراج مختلفة لتواكب سرعة الأحداث والمفاجآت الكثيرة التي تحدث بها، كتابة الأكشن الكوميدي مهمة ليست سهلة وتحتاج قلب ميزان من ذهب لتكون تركيبة العمل متوازنة”.

وأضاف:”المخرج السوري إياد نحاس متميز وله تكنيك مبتكر وسعدت بالتعاون معه، ومعنا مدير التصوير من تونس وبهذا كانت أجواء العمل تجمع مصريين ولبنانيين وسوريين وعراقيين وتوانسة، مثل جامعة دول عربية مصغرة، وهذا أول عمل عربي مشترك بهذه الضخامة من فترة طويلة للغاية”.

وأكد أحمد عثمان:”تركيبة الشخصيات غريبة وجديدة وأستدعت مني البحث في علم النفس وفي الفلسفة، لأن الشخصيات مركبة جدا ومعقدة ولها فلسفات إجرامية خاصة”.

وأشار عثمان أنه يحب التجديد في أعماله، معلقًا:”تتنوع أعمالي ما بين الأكشن والدراما والكوميديا والإثارة والغموض، لأني أعشق التنوع والكاتب الجيد يستطيع معالجة مختلف المواضيع، ولا يقتصر على لون واحد من الكتابة”.

أحداث مسلسل “شامبليون”

تدور أحداث المسلسل في أكثر من دولة عربية، في إطار كوميدي أكشن.

والعمل من بطولة كوكبة من النجوم المصريين والسوريين واللبنانيين، والعرب ومنهم:”محمد عادل ومصطفى أبو سريع من مصر، داليدا خليل وماندي من لبنان، عادل عباس وسيف الغانمي من العراق، ومن سوريا أويس مخللاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!