تصريحاتفن

آية إبراهيم سعيد لـ “هافن”: “منة شلبي أكبر من أي دعم”

تلقي الفنانة منة شلبي حالة دعم كبير من نجمات الوسط الفني، في أعقاب أزمتها الأخيرة، بعدما تم العثور على عدد من المضبوطات بحوزتها في مطار القاهرة الدولي يشتبه في احتوائها على مواد مخدرة.

وقد تواصلت مجلة “هافن” مع الفنانة الشابة آية إبراهيم سعيد، التي وجهت رسالة دعم لـ منة، وصفتها فيها بأنها شرفت مصر، من خلال الجوائز، التي حصلت عليها، وطالبتها بأن تظل قويةً.

آية إبراهيم سعيد: “منة شلبي مش محتاجة ان حد يتكلم عنها”

وقالت آية في تصريحات لـ “هافن”: “هي منة أكبر من أي دعم، يعني أنا أول حاجة عملتها إني نزلت بوست فيه الأعمال بتاعتها، والجوائز، اللي خدتها، وقد إيه هي شرفت مصر بجوائز، وبتمثيلها لها في أكتر من مهرجان”.

وأضافت: “وحتى الترشيح لجائزة الإيمي، ودي برضو مافيش أي ممثلة مصرية أو ممثل مصري ترشح لها قبل كده، فهي مش محتاجة إن حد يتكلم عنها، عن تاريخها وعن شغلها”.

كلنا بشر وكلنا عندنا سقطاتنا

وأحب أقول لـ منة شلبي خليكي قوية”وأكملت: “بحب أقول لها يعني أيًا كان أنتِ غلط، أنتِ صح، إحنا كلنا بشر، وكلنا عندنا سقطاتنا، وأنا ماعرفش طبعًا موقفها القانوني ايه، مينفعش إننا نتكلم على حاجة، ولسه مفيش قرار من المحكمة أو النيابة، بس يعني خليكي قوية”.

ناس مريضة

وفيما يتعلق ببعض البوستات، التي انتشرت من جانب بعض رواد منصات السوشيال ميديا، والتي تحمل قدرًا من الشماتة في منة شلبي، علقت الفنانة آية إبراهيم سعيد عليها، واصفةً من نشروا هذه البوستات بـ “ناس مريضة”.

أزمة منة شلبي

وكانت منة شلبي قد تعرضت لأزمة يوم الجمعة الماضي، بعدما تم إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة الدولي، بعد العثور على بعض المضبوطات معها، والتي يشتبه في احتوائها على مواد مخدرة، ومن ثم تم تحويلها إلى النيابة.

لتخلي النيابة سبيلها في وقت لاحق بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، مع إرسال ما تم ضبطه بحوزتها إلى مصلحة الطب الشرعي، لبيان احتواء هذه المضبوطات على مواد مخدرة من عدمه، على أن يتم استكمال التحقيقات.

آخر أعمال منة شلبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل بطلوع الروح، الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة إلهام شاهين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتم عرضه في رمضان الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

آية إبراهيم سعيد تكشف لـ “هافن” رأيها في حفل افتتاح كأس العالم

وعن مباريات كأس العالم، قالت آية إبراهيم سعيد لـ “هافن”: “مش متابعة”، وعن رأيها في حفل الافتتاح، كشفت: “شفت فيديوهات بس، كانت لطيفة”.

كما أعربت عن سعادتها أن الكرة، التي تلعب بها المباريات، صناعة مصرية، قائلةً: “فرحت أوي إن الكورة اللي بيتلعب بيها مصرية”، وكشفت عن الفريق، الذي تشجعه في الدوري المصري وهو الأهلي، قائلةً: “الأهلي طبعًا”.

أحدث أعمال آية إبراهيم سعيد

يذكر أن أحدث أعمال آية فيلم آشرز – كلنا للبيع!؟، والذي قامت بكتابته، ويقوم ببطولته الفنان تامر مجدي مع عدد من الوجوه الشابة، وهو من إخراج حسن السيد، إنتاج محمود زايد وإشراف عام على الإنتاج طارق الأحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!