سوشيال ميديافن

علي قاسم يعلن عن مسلسله الجديد “الصندوق الغامض”

✍️شهد رضا

أعلن الفنان علي قاسم عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم ” الصندوق الغامض” والذي من المقرر عرضه قريبًا.

وفي سياق متصل روج علي قاسم عن المسلسل من خلال خاصية “استوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث علق قائلًا:”الصندوق الغامض مسلسل مكون من 15حلقة قريبًا على منصة شاهد”.

أبطال مسلسل “الصندوق الغامض”

والمسلسل بطولة كلًا من أحمد داش، هدي المفتي، علي قاسم، سماح أنور وإخراج مروان عبد المنعم وتأليف مصطفي صقر.

والمسلسل تدور أحداثه حول ثنائي يعيشان قصة حب وهما أحمد داش وهدى المفتي ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة شاهد Vip وهو مكون من 15 حلقة.

آخر أعمال الفنان علي قاسم السينمائية

يعتبر آخر أعمال الفنان علي قاسم فيلم “كيرة والجن” حيث جسد شخصية تدعى راغب وتم عرض الفيلم 30 يونيو بجميع دور العرض السينمائيه في مصر والوطن العربي.

وشهد الفيلم نجاحًا كبيرًا فور طرحه وهو الفيلم الذي حقق أكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية حيث تخطي حاجز 112مليون منذ طرحة.

والفيلم بطولة كلاً من أحمد عز، كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، هند صبري، هدي المفتي، عارفه عبد الرسول، تامر نبيل، علي قاسم وإخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

كما شارك الفنان علي قاسم مؤخرًا في مسلسل “تحقيق” الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وهو بطولة كلا من أحمد مالك، علي قاسم، خالد أنور، تارا عماد، مي الغيطي وإخراج يوسف كمال رزق وتأليف محمد الدباح قصة وسيناريو ريم القماش.

بينما شارك علي قاسم في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل suits بالعربي وهو بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفي، محمد شاهين، تارا عماد وإخراج عصام عبد الحميد وتأليف محمد حفظي، ياسر عبد المجيد.

ويذكر أن هذا ليس أول تعاون يجمع بين علي قاسم وهدى المفتي حيث أنهم قدما سويًا مسلسل “تحقيق” الذي تدور أحداثه في إطار الجريمة والغموض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!