سوشيال ميديافن

ياسمين رئيس تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم “أنا لحبيبي”

✍️ منة الله جودة

تستعد الفنانة ياسمين الرئيس لعرض فيلم “أنا لحبيبي” من بطولتها، والذي من المقرر عرضه قريبًا في السينمات المصرية وبجميع دور العرض.

حيث شاركت الصوره لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” من كواليس فيلم” أنا لحبيبي” لتشوق جمهورها، وعلقت قائلة:”انا ليلى، انا بخاف أبقي لوحدى، استنوا ليلي في فيلم أنا لحبيبي قريبا”.

حيث تلقت الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور قائلين: “الأدبية والكاتبة ياسمين رئيس”، وقال البعض الآخر: “انا أنتظر الفيلم لحين شخصية جميلة وما راحت عن البالي”، وعبرت إحدى المعجبين أيضاً بأنها: “ممثلة جميلة ومبدعة جداً كل التوفيق والحب ليكى”.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

العمل من بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.تدور أحداث الفيلمتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصة حب.

أبرز أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن أبرز أعمال ياسمين رئيس في السينما فيلم الحارث، لص بغداد، بلاش تبوسني، شيخ جاكسون، البحث عن أم كلثوم، أسبوع ويومين، هيبتا، من ظهر راجل، كلام جرايد، فتاة المصنع، صنع في مصر وهو من بطولة أحمد حلمى، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، نور عثمان، وتدور قصة الفيلم حول شاب بلا هدف أو طموح، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها.

وأيضا فيلم المصلحة من بطولة أحمد السقا وأحمد عز ومجموعة من الفنانين ومن إخراج ساندرا نشأت وفيلم واحد صحيح من بطولة هاني سلامة، رانيا يوسف، بسمة، كندة علوش، عمرو يوسف، ومن إخراج هادي الباجوري، تدور قصته حول شاب أعزب يعمل مهندس ديكور، ولكن لديه العديد من العلاقات النسائية التي جعلته يفقد الطريق الصحيح.

وفي سياق آخر يعد فيلم فيلم إكس لارج بدايتها الفنية الحقيقة وهو من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وإبراهيم نصر ومن إخراج شريف عرفة، تدور أحداث الفيلم حول شاب رسام يعاني من البدانة المفرطة وما تسببه له من مشاكل في الزواج من الفتاة الذي يحبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!