الفن نيوزفن

“سيدتي الجميلة”… تُعيد أحمد السقا إلى المسرح بعد غياب 19 عام

✍🏻 إيمان الجندي

يشارك الفنان أحمد السقا ضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام بمسرحية “سيدتي الجميلة”، حيث نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي للمسرحية وأعلنت عن موعد عرضها وهو من يوم 6 ديسمبر حتى 10 ديسمبر للعام الجاري.

مسرحية سيدتي الجميلة

تعد مسرحية سيدتي الجميلة من أشهر المسرحيات للممثلين الراحلين فؤاد المهندس وشويكار وعرضت المسرحية لأول مرة سنة 1969.

أخر أعمال الفنان أحمد السقا

يعد فيلم “العنكبوت” الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر لعام 2022 هو أخر أعمال الفنان أحمد السقا.

أبطال فيلم العنكبوت

يشارك في بطولة فيلم العنكبوت الفنان أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري.

وعلى صعيد آخر يستمر الفنان أحمد السقا تصوير مسلسل “الجبل” الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني، حيث صرح الفنان أحمد السقا خلال لقائه في برنامج Et بالعربي أن الفنان عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل والذي يحمل اسم “الجبل” كأسم مبدئي للمسلسل.


https://youtu.be/wvohxyC_nUc

الفنان أحمد السقا في رمضان 2022

شارك الفنان أحمد السقا في رمضان 2022 بمسلسل الإختيار 3، وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي بعد ثورة 25 يناير.

أبطال مسلسل الأختيار 3

أحمد السقا، ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد رياض، إيمان العاصي، وبعض الممثلين الآخرين، ومن إخراج بيتر ميمي، ومخرج مساعد عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف هاني سرحان.

أخر أعمال أحمد السقا في المسرح

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا في المسرح مشاركته في مسرحية “كده أوكيه” التي تم عرضها عام 2003، وشارك في بطولة مسرحية كده أوكيه منى زكي، هاني رمزي، شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، ومن إخراج سمير العصفوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!