الفن نيوزفن

أبرز تصريحات لبلبة مع لميس الحديدي: مش ندمانة إني الفن سرق عمري

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة القديرة لبلبة في حلقة خاصة بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وتحدثت خلال الحلقة عن هذه اللحظة السعيدة وبدايتها الفنية وأعمالها السينمائية مع الزعيم عادل إمام وغيرها من الأسرار الشخصية والمهنية.

لبلبة تكشف عن إسمها الحقيقي وبدايتها الفنية

كشفت الفنانة لبلبة عن موقف كوميدي في ولادة والدتها قائلة: “والدتي كانت حامل فيا وهي كانت بتتفرج في السينما على فيلم، وجالها وجع الولادة فجأة، وكانوا بيقولولي أني جيت غلط”.

https://fb.watch/h6lrMmaAH2/

وأشارت إلى اسم “لبلبة” معلقة: “المخرج نيازي مصطفى، وهناك شاهدني المؤلف أبو السعود الإبياري فسألني عن اسمي قلت: نونيا، و فخورة باسمي، هو حد بيختار اسمه»، فقال: “دي عاملة زي اللبلب، هنسميها لبلبة”.

https://fb.watch/h6ikFQsRoU/

وعن بدايتها الفنية قالت: “والدتي أخدتني شركة إنتاج في أوبرج الأهرام، وكانت تقُيم شركة الإنتاج مسابقة خاصة للهواة، ورغم أن دوري لم يبدأ، ولكن عندما سمعت الموسيقى في أرجاء المكان صعدت على إحدى الترابيزات ولفتت أنظار الجميع، وحصلت على جائزة المركز الأول في المسابقة”.

لبلبة تتحدث عن استمرار روح الطفلة التي بداخلها حتى الآن

تحدثت الفنانة لبلبة عن روح الطفلة التي بداخلها حتى وقتنا هذا قائلة: “أنا نفسي أشيل الطفلة اللي جوايا عشان بتكسف لأني ساعات بعمل حاجات زي العيال، ممكن أجري في الشارع أو أهزر هزار زي الأطفال، الطفولة بالنسبالي حتة اتمنتجت من حياتي”.

وتابعت: “لأن طفولتي كلها كانت مسئوليات وحفظ أغاني، وبيبقى جوايا خوف، هل أنا هطلع كويسة في الفيلم دا، ولا لأ”.

ثنائي مميز يجمع الفنانة لبلبة مع الزعيم عادل إمام

قدمت الفنانة القديرة لبلبة عدد من الأعمال الفنية المؤثرة في تاريخ الفن المصري وكانت من أبرز هذه الأعمال “عصابة حمادة وتوتو، خلي بالك من جيرانك، البعض يذهب للمأذون مرتين، احترس من الخُط، عريس من جهة أمنية، صاحب السعادة و مأمون وشركاه”.

وصرحت لبلبة عن سر هذه الكيمياء بينها وبين الزعيم عادل إمام قائلة: “معرفش سر الكيميا بيني وبين عادل إمام إيه لكن الجمهور بيحبنا مع بعض وعلى طول رابطين مين زوجة عادل إمام بتبقى لبلبة لما كنت أسافر خارج مصر كله بيسألني عن عادل إمام”.

https://fb.watch/h6nND64nJ7/

لبلبة تعبر عن سعادتها بجائزة الهرم الذهبي بإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي

أعربت الفنانة عن سعادتها الشديدة بلحظة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 قائلة: “لحظة مؤثرة جدًا في حياتي، لخصت مسيرتي الفنية فرحتي وسعادتي متتوصفش وكان إحساس بقالي فترة محستش بيه”.

صورة صحفية هافن مع النجمة لبلبة من مهرجان القاهرة السينمائي 44

قالت: “لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن استمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ماوصلت إليه، عندما بدأت أعمل بالفن لم أكن أعي جيدًا وبدأت أشعر عندما بلغت عمر الست سنوات حياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل”.

و واصلت لبلبة: “لم أندم من سرقة الفن للعمر في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن أستمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت احتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وانا مشفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور وأني كبرت معاه ومع أولاد الجمهور ولحد الآن الناس مش حاسة إني كبرت زي الأم اللي ابنها في نظرها طفل حتى لو كبر وشاب”.

https://fb.watch/h6nQ19YyrO/

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!