رياضة

تحت شعار “لقاء لا يقبل القسمة على اثنين”.. منتخب التانجو في مواجهة بولندا الليلة

✍🏻نجلاء علاء الدين

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مختلف بلدان العالم اليوم الأربعاء، لقاء هام ومرتقب يجمع بين منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لعام 2022.

وسوف ينطلق اللقاء بين المنتخبين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وتنطلق الصافرة التحكيمية من أرضية ملعب “استاد 974”.

وينتظر مشجعي منتخب التانجو أن يحقق ميسي رقم قياسي جديد في مسيرته، التي شهدت العديد من الإنجازات على مدار السنوات الماضية، ويسعى ميسي في هذه النسخة من أجل أن يصبح أكثر لاعب يشارك في نهائي بطولة كأس العالم، لكي يتفوق على مارادونا الذي شارك في 21 مباراة نهائية.

بالإضافة إلى ذلك، يرغب ميسي في هذه النسخة أن يتجاوز جميع الأرقام التهديفية في بطولة كأس العالم، ليصبح أكثر لاعب مسجل للأهداف في نسخ بطولة كأس العالم الذي شاركت فيها منتخب الأرجنتين.

ترتيب مجموعة المنتخبين “الثالثة”

يتصدر المنتخب البولندي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويلاحقه المنتخب الأرجنتيني برصيد 3 نقاط في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب المنتخب العربي السعودي برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب المكسيكي الترتيب بنقطة واحدة فقط.

ميسي مسيرة القالب لا تنتهي حتى الاعتزال

اعتبر ليونيل ميسي من أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم برصيد 21 مباراة، وهو أول لاعب أرجنتيني يسجل ويصنع في المباريات المتتالية.

*بطولة كأس العالم والختام

الجدير بالذكر أن انطلقت منافسة بطولة كأس العالم في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري وسوف تستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في النسخة الثانية والعشرين منها 32 منتخبًا يمثلون قارات العالم.

وقد أقيمت البطولة لأول مرة على أرضي عربية، وشهدت هذه النسخة تنظيمات واستعدادات قوية أبهرت عشاق الساحرة المستديرة، وأثبت قطر أنه قادرة على تحقيق الصعاب ومواجهة العالم حينما رفضت أن يرتدي اللاعبين شارة “المثالين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!