الفن نيوزفن

غادة طلعت تشوق المتابعين بمسلسل “آخر دور ” وتعلق أعرفوا حكاية سهام بكرة

✍️نجلاء علاء الدين

أعلنت منصة شاهد Vip عن عرض مسلسل “آخر دور” غدًا الموافق 1 من شهر ديسمبر، وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني، ويتألف هذا العمل من 12 حلقة فقط.

مسلسل “آخر دور” يشارك فيه كل من:” دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، غادة طلعت، نهي عابدين، مها نصار، ثراء جبيل، رياض الخولي”، إلى جانب مجموعة أخري من نجوم الفن، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

وعرضت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عبر موقع “فيسبوك” فيديو لعدة دقائق يظهر فيها بعض تفاصيل المسلسل، ومن الواضح أن دينا الشربيني تتهم في قضية قتل زوجها وهي تسكن في الدور الاخير، ويقوم بالتحقيق معاها الضابط وهو “أحمد خالد صالح”.

https://www.facebook.com/166963213353405/posts/pfbid0YHFq1RPLav6Fb67MkkoWrgKasaUxhhMSVaMAYnhar6x1sHWKjYW3m7LoBPoU8Prul/?app=fbl

وقد شوقت النجمة الشابة غادة طلعت المتابعين ببوست عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، ونشرت صورة لها وهي ترتدي عباءة سوداء وتضع على نصف شعرها طرحة.

وعلقت غادة طلعت على البوست قائلا :”بسم الله اصدقائي شوفو مسلسل “آخر دور” وأعرفوا حكاية “سهام” بكرة على شاهد”.

وتابعت غادة قائلة : “مسلسل آخر دور من تأليف وسام صبري، ومدير التصوير إسلام عبد السميع، والمخرج الكبير حسين المنباوي، وهو من بطولة دينا الشربيني، مها نصار، نهي عابدين، إبراهيم السمان ، والنجم الكبير رياض الخولي”.

*نبذة تعريفية عن النجمة غادة طلعت

غادة طلعت هي ممثلة مصرية، بدأت في التمثيل من خلال مسلسل “المغني”، مع الكينج محمد منير، وكان من أكثر الأدوار التي قدمتها وتفاعل معها الجمهور هو ودورها في مسلسل “حلاوة روح” حينما ظهرت فيها وهي مريضة سرطان.

آخر أعمال غادة طلعت

كان من آخر الأعمال التي شاركت فيها غادة طلعت و عرضت أيضًا على منصة “شاهد” هو مسلسل “المتهمة” مع النجمة درة، وظهرت في مشاهد قليلة في العمل بدور فتاة تدعي “ألفت”، وهي من أحد الأحياء الشعبية ، وساعدت البطلة “نورهان” من أجل الوصول إلى حقيقة البحث عن براءتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!