الفن نيوزفن

أمينة خليل تكشف عن كواليس فيلمها الجديد “شماريخ”

✍️شهد رضا

تستكمل الفنانة أمينة خليل تصوير فيلمها الجديد “شماريخ” والذي يشاركها البطولة النجم أسر ياسين.

وأعلنت الفنانة أمينة خليل عن كواليس الفيلم من خلال نشر مقطع فيديو لها من لقاءها مع برنامج the insider بالعربي من خلال خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وصرحت الفنانة أمينة خليل خلال اللقاء عن أصعب المشاهد التي واجهتها قائلة:” كان في مشهد واحد مش هقدر اقول عنه بس انا متأكده أن أى حد هيشوفه هيعرف ان ده أصعب مشهد وتم تصويره المشهد مع حيوانات في غرفه ضلمه”.

وتحدثت أمينة خليل عن تعاونها مع المخرج عمرو سلامه قائله:” أنا محظوظه انى اشتغلت مع ناس صحابى وبحبها لأن مش بيبقى فيه اى حساسيه أو كسوف فا دى حاجه كبيره أوى”.

وتابعت حديثها عن المخرج عمرو سلامه قائله:”عمرو سلامه بيركز في التفاصيل شبهي أوى أما عن أسر ياسين فأول مره يجمعنى بيه عمل طويل غير صاحب المقام والفيلم فيه أكشن وجدل وحركه كتير”.

وأضافت الفنانة أمينة خليل عن تحضيرها للفيلم قائله:” قعدنا انا وعمرو سلامه وأسر ياسين وعملنا ترابيزات كتير عشان نتأكد أن احنا كلنا ماشيين على نفس الخط”.

وتحدثت عن دورها في فيلم “شقو” قائلة:” أنا بقدم دور مختلف تماما في شقو محتاج شكل جسدي مختلف عن الي بعمله مع عمرو سلامة”.

ونفت الشائعات المتداوله حول دورها في فيلم “شقو” عن إمرأة عجوز تدعي فتنه قائله:” ده مش حقيقي انا بنفي الخبر”.

https://fb.watch/h7kvvvp7gc/

أبطال فيلم “شماريخ”

والمسلسل بطولة أسر ياسين، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، مصطفي درويش، محمد ثروت وتأليف وإخراج عمرو سلامه تدور أحداث في إطار أكشن تشويقي.

أمينة خليل وآسر ياسين

ويعد فيلم “شماريخ” ليس أول تعاون بين أمينة خليل وأسر ياسين حيث قدما فيلم “صاحب المقام” الذي عرض عام 2020 وهو بطولة أسر ياسين، أمينة خليل، يسرا، بيومي فؤاد، هاله فاخر، فريده سيف النصر، محسن محيي الدين، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمود عبد المغني وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

ومن آخر أعمالها التي عرضت على شاشة التليفزيون مسلسل “العائدون” الذي عرض عام 2022 وتدور أحداثه حول المخابرات المصرية ومواجهتها للإرهاب.

أبطال مسلسل “العائدون”

أمير كراره، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد فراج، صالح عبد النبي وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخرى تستكمل الفنانة أمينة خليل تصوير فيلم “شقو” الذي يجمعها مع الفنان عمرو يوسف وهو بطولة أمينة خليل، عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!