تصريحات

غادة طلعت لـ هاڤن: “من حسن حظي أن مشاهدي في مسلسل آخر دور أمام رياض الخولي”

✍🏻 نجلاء علاء الدين

غادة طلعت فنانة وموهبة مصرية، أثبتت نفسها في وقت قليل، وقدمت العديد من الأدوار الهامة، خاضت أول تجاربها التمثيل مع الكينج، كما شاركت في العديد من الأعمال الهامة التي عرضت على مدار السنوات الماضية.

من أبرز أعمالها التي تعلق بها الجمهور في الدراما مسلسل “المغني، حلاوة الدنيا، عائلة الحاج نعمان، بركة ، قيد عائلي الفتوة، الاختيار”.

وشاركت أيضًا في عدد من الأعمال التي طرحت على منصة شاهد VIP الإلكترونية، من أبرزهم مسلسل “المتهمة” مع النجمة درة.

كما شاركت في مسلسل دينا الشربيني الجديد المقرر عرضه غدًا وهو “آخر دور”، وقبل عرض أولى حلقات المسلسل انفردت مجلة “هاڤن” بالحديث معاها عن شخصيتها في المسلسل.

وقالت غادة طلعت عن شخصيته الجديدة : “من حسن حظي اني بعمل شخصية سهام وهي نصابة وبتتجوز الفنان القدير رياض الخولي، ومشاهدي مع ابراهيم السماني، مها نصار”.

وتابعت غادة طلعت : “حبيت التجربة خصوصاً لأنها مع دينا الشربيني، لأن أنا اشتغلت معاها قبل كدة في “المشوار” ،وكان في ردود أفعال حلوة على مشاهدي معاها كان بينا مشهد حلو اوي سميرة وورد في المصنع وحصل عليه ردود أفعال كثيرة والنقاد كتبو عليه بالرغم ان دوري مكنش كبير”.

ثم أضافت غادة “أحلي حاجة بحبها في الدراما التليفزيونية كلها الشغل مع الاستاذ حسين منداوي، اشتغلت معاه اكتر حاجات بحبها في حياتي (مسلسل الفتوة وحلاوة الدنيا) وده هيكون العمل التالت معاه(مسلسل اخر دور)”.

وأردفت: “مبسوطة بالتجربة دي مع المخرج حسين المندواي ، لأنه مخرج غالي جداً على قلبي وشاطر وعندو ايقاع وأعماله كلها عظيمة ومن اهم المخرجين الموجودين في الفترة الحالية”.

غادة طلعت تعرب عن سعادتها لعرض المسلسل على منصة شاهد

“متفائلة جداً بالمسلسل ده بعد مسلسل المتهمة اللي حصل في ردود افعال حلوة جداً علي دور ألفت، وده الشهر التاني ع التوالي اكون علي شاهد وانا فرحانة جداً اني موجودة مع جمهور شاهد”.

“شخصية سهام مختلفة تماماً عن شخصية ألفت في مسلسل “المتهمة”، ومختلفة عن كل الشخصيات اللي قدمتها قبل كده ومتحمسة جداً اني هتفرج من اول بكرة مع الجمهور”

غادة طلعت والسباق الرمضاني المقبل

صرحت: “كان عندي حاجة مهمة لرمضان بس اعتذرت عنها عشان مكنش دور جديد بالنسبالي رغم انو مهم، ولحد دلوقتي منضمتش للسباق الرمضاني المقبل، والناس شيفاني ممثلة شاطرة وانا محبش اخيب ظنهم “.

شخصيات أحبها الجمهور لـ غادة طلعت

قالت: “ومش فارقلي الانتشار قد ما فارقلي اني اعمل حاجة تكون عند ثقة الجمهور زي ما عملت “الاختيار” وعمل ردود أفعال كبيرة ولغاية دلوقتي لسه الناس بتكلمني عن شخصية “ام إبراهيم” وقد ايه هي مأثرة في الناس”

” في الفتوة بردو دور “الست سريا” الناس لسه بتكلمني عنو، “سميرة في المشوار بردو لسه الناس بتكلمني عنو والمتهمة “ألفت”، ومتوقعة بإذن الله يعجب الناس دور “سهام” في مسلسل آخر دور”.

..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!