الفن نيوزفن

للمرة الثالثة على التوالي خارج الماراثون الرمضاني.. محسن منصور مع محمد رجب في مشوار الونش

منة الله جودة

أعلن الفنان محسن منصور عن موعد عرض مسلسل مشوار الونش، من خلال نشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق، قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله، موعدنا الأحد يوم 12/4 علي قناة الحياة، مشوار الونش(مفيش حد مننا بيختار مشواره، المشوار هو اللى بيختارنا)”.

ويبدأ عرض المسلسل على شاشة قناة الحياة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر المقبل.

أبطال مسلسل مشوار الونش

يشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمي جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.

يشار إلى أن العمل هو العمل الثالث، الذي يجمع محسن منصور بالفنان محمد رجب خارج الماراثون الرمضاني، بعد مسلسل الأخ الكبير وضربة معلم.

أبرز أعمال الفنان محسن منصور

يذكر أن أبرز أعمال الفنان محسن منصور في السينما فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، محترم إلا ربع، كود 36، شباب تيك آواي، بث مباشر، أيام صعبة، خارج على القانون، حرامية في تايلاند، الهرم الرابع، بوبوس، واحد من الناس، ابن عز، المهرجان، إحنا اتقابلنا قبل كده، الصعيدي المزيف، سكرتير الملياردير، القشاش.

والجدير بالذكر أن من أبرز أعماله في الدراما مسلسل خللي بالك من زيزي، زي القمر، كله بالحب، وكل ما نفترق، أهو ده اللي صار، قضية صفية، تاجر السعادة، أسود فاتح، الأخ الكبير، بركة، هوجان، ربع رومي، رسايل، كأنه إمبارح، الدولي، قانون عمر، أمر واقع، عائلة الحاج نعمان، شاش في قطن، كلبش، الأسطورة، الصندوق الأسود، كيكا على العالي، ابن حلال، في بيتنا حريقة، العراف، مزاج الخير، حاميها وحراميها، البلطجي، خرم إبرة، باب الخلق، الشحرورة، خاتم سليمان، شارع عبد العزيز، مملكة الجبل، الجماعة، أهل كايرو، قضية صفية، تاجر السعادة، الأدهم، قاسم أمين، شمس منتصف الليل، نجوم في سماء الحضارة الإسلامية، قسمتي ونصيبي، الحسن البصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!