الفن نيوزفن

يسرا ضيفة شرف احتفال “الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة”

✍🏻 إيمان الجندي

شاركت الفنانة يسرا كضيفة شرف خلال الاحتفال بالـ 16 يومًا لمناهضة المرأة ضد العنف.

حيث نشرت الفنانة يسرا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور وعبرت عن سعادتها لحضورها هذا الاحتفال، حيث علقت عليه قائلة:” سعدت جدا بحضوري كضيفة شرف خلال الاحتفال بال16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

وأضافت قائلة: “لنمضي قدمًا من أجل إنهاء العنف ضد النساء والفتيات في كل مكان، لنوحد صفوفنا وأصواتنا من أجل عالم خال من العنف، من أجل عالم تعيش فيه النساء والفتيات بحرية ومأمن من الخوف”.

احتفال 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة والفتاة

اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة يتزامن مع حملة اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة وتختتم في اليوم الذي تحيا فيه مناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، وهي مبادرة مدتها 16 يومًا من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر.

أهداف حملة العنف ضد المرأة

تهدف هذه الحملة إلى منع العنف ضد الفتيات والنساء والقضاء عليه في جميع أنحاء العالم، وتدعو هذه الحملة إلى اتخاذ إجراءات عالمية لإذكاء الوعي، وتعزز الدعوة إلى إتاحة فرص لمناقشة التحديات والحلول.

يسرا سفيرة للنوايا الحسنة

وعلى صعيد آخر نشرت الفنانة يسرا من قبل على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا لها وهي تتكرم وعلقت عليها قائلة: “سعيدة جدًا بإختياري سفيرة للنوايا الحسنة في قضية مهمة ونبيلة، كل الشكر والتحية للجمعية المصرية لزراعة الكبد”.

آخر أعمال الفنانة يسرا

يذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “أحلام سعيدة” الذي اشتركت به في الماراثون الرمضاني لعام 2022، والمسلسل ضم العديد من النجوم من ضمنهم، يسرا، مي كساب، غادة عادل، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام عاشور، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، والعديد من النجوم الأخرين، ومن إخراج عمرو عرفة، ومساعد مخرج محمد دياكونو، وتأليف هالة خليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!