رياضة

تريند مونديال قطر شاب كيني يردد Metro This way ويخطف قلوب المشجعين

✍🏻 نجلاء علاء الدين

أحدث مشجع كيني في قطر حالة من الجدال الواسعة عبر مواقع التواصل الفجتماعي، وذلك بعد أن تصدر محركات البحث الإلكترونية، وخطف الأنظار إليه من يد لاعبي الساحرة المستديرة المتألقين في البطولة لهذه النسخة.

فكانت البداية حينما ظهر شاب يدعي أبو بكر عباس، وهو يعمل في قطر ويطلق عليه “رجل المترو”، الذي خطف قلوب المشجعين والسائحين من مختلف بلدان العالم، فكل وظيفته أنه يوجه المشجعين بلافتة بيده إلى محطة المترو، وهو يقول “Metro this way”، لتكون هذه الجملة هي بداية التحول في حياته من شخص عادي إلى شخص مشهور ومحبوب من مشجعي الساحرة المستديرة في قطر.

فظهر هذا المشجع وهو رجل المترو في عدد هائل من الفيديوهات، التي أظهرت حماسه وضحكته اللطيفة، التي خطفت قلوب الملايين، وتخطت هذه الفيديوهات و المقاطع القصيرة نسب مشاهدة عالمية في مختلف المواقع.

*لمشاهدة الفيديو

https://vm.tiktok.com/ZMFXnDuT2/

حتى أصبح حساب هذا الشخص يتخطى الـ 35 ألف متابع في أيام قليلة، ليلتف عدد من المشجعين حوله من أجل أخذ الصور العسكرية معاها.

*قطر تذهل العالم وتكرم العامل في وسط محفل ضخم

حرصت دولة قطر على تكريم هذا العامل البسيط نظرًا لجهوده في توطين المشجعين، وقدمت الدولة له حذاء رياضي، وحضر هذا الشاب في مباراة انجلترا أمام أمريكا ونزل إلى أرض الملعب، و وقف معاها الشيف الشهير بوراك وقدم أمامه حركاته الشهيرة، وأصبح ابو بكر يردد كلمة “Metro” فقط والمشجعين يقولون “this way”.

*بطولة كأس العالم والختام

ويذكر أن انطلقت منافسة بطولة كأس العالم في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري وسوف تستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في النسخة الثانية و العشرين منها 32 منتخبا يمثلون قارات العالم.

والجدير بالذكر أن أقيمت البطولة لأول مرة على أراضي عربية، وشهدت هذه النسخة تنظيمات و استعدادات قوية أبهرت عشاق الساحرة المستديرة، و اثبت قطر أنه قادرة على تحقيق الصعاب ومواجهة العالم حينما رفضت أن يرتدي اللاعبين شارة “المثليين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!