الفن نيوزفن

هنادي مهنا: ” إبراهيم فخر له الفضل في بداية مشواري الفني”

✍️ منة الله جودة

حلت الفنانة هنادي مهنا ضيفة في برنامج من مصر مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة cbc، للحديث عن أدوارها المتنوعة والرائعة.

وأعربت في بداية الحلقة عن مدى سعادتها بهذا اللقاء قائلة: “أنا سعيدة جدا بهذا اللقاء، وشرف ليا انى اكون مع حضرتك”.


https://fb.watch/h7c6zmLsjH/

هنادي مهنا تتحدث عن حبها للغناء

تحدثت هنادى عن حبها واهتمامها الشديد للغناء منذ الصغر قائلة: “في المدرسه كان ممنوع حد يتكلم بالعربي، وكان لازم نتكلم باللغة التي ندرسها، ودى من الأشياء التي ساعدتني على الغناء بالإنجليزي، وكان صعب جدا عليا في مصر انى اتكلم بلغة غير لغة المصريين”.

تابعت حديثها وقالت: ” شاركت في ذا فويس في فرنسا، وكان حاولي عدد المتقدمين أكثر من 30 ألف او اكثر و وصلت لأخر 500 شخص، ويوم الاوديشن بتاعى كان عندى امتحان في اسبانيا ومعرفتش اروح”.

بالإضافة إلي إنها: ” اشتغلت مدرسة لفترة، وكنت بحب الأطفال والتدريس جدا، وكنت بدرس مواد فرنساوى ومواد انجليزي”.

هنادي مهنا تتحدث عن بداية مشوارها الفني

تحدثت هنادى عن بداياتها في التمثيل وكان اول مسلسل لها “أفراح إبليس” بدأت هنادى تحب التمثيل من خلال هذا المسلسل، بالإضافة إلى “مساعدة الأستاذ أحمد خالد أمين من خلال رؤيته ليا في انترفيو، وطلب أن يتحدث معى، بالرغم من أنه لم يعلم انني ابنة هانى مهنا، ودى من الحاجات الي حبيتها، لأنى مكنتش عايزه اشتغل في التمثيل بالواسطه بسبب اسم والدى”.

مسلسل”أفراح إبليس”


تحدثت عن دورها في مسلسل” أفراح إبليس” ولكن تم تأجيل عرض المسلسل في رمضان، كما حدث ذلك في فيلمين بمسلسلين آخرين، وبسبب هذا التأجيل شعرت بالإحباط وكنت بفكر أترك التمثيل وأرجع لمهنة التدريس”.

ولكن في 2019 جاء عروض كثيرة وكبيرة جداً رغم ان محدش كان يعرفنى، ومن هذه العروض وافقت على مسلسلين، وكان الأستاذ إبراهيم فخر قائل ليا علي مسلسل ولكن بدون إخباري على بطولة المسلسل، والحقيقة الأستاذ إبراهيم له فضل كبير جداً عليا وانا بحترمه جدا، ومن بعدها صورت 3 مسلسلات في نفس الوقت كان مسلسل حكايتى، بركة، زلزال، وتم عرض مسلسل”أفراح إبليس” في نفس العام.


https://fb.watch/h7c5fKQ9UY/

وتحدثت عن احترامها وتقديرها الشديد للأستاذ ياسر جلال
قائلة: “الأستاذ ياسر بيحب كل الناس تطلع حلوة، ودى حاجه مش موجوده في الميجا ستار الأيام دى، بياخد باله من كل الادوار أيا كان حجم الدور، وانا كان ليا الشرف انى اشتغل مع الأستاذ ياسر، واتمنا اشتغل معاه تانى، ومع الاستاذ حسين مخرج العمل، لأنى اتبسط بالشغل معاهم جداً”.


https://fb.watch/h7bL12zSl7/

هنادي مهنا في مسلسل”خيانة عهد”

تحدثت هنادى عن دورها في مسلسل”خيانة عهد” وعلاقتها بالأستاذة يسرا، قائلة:” الشغل مع الأستاذ يسرا جميل جداً، وانا بحس إنها شمس لانها لما بتدخل أي مكان تنشر البهجة والفرحة في نفوس كل المتواجدين، والمسلسل كان صعب ولكنى بحبه جدا وبحب كل كواليس المسلسل، وكان الأستاذ عبدالعزيز سامح المخرج كان بيهتم بكل الممثلين جدآ، وايضآ الأستاذ أحمد عادل المؤلف كان بيهتم بكل الممثلين والادوار والمشاهد، ودى من الحاجات الي اسعدتنا كممثلين”.


https://fb.watch/h7bJqhPHiz/

هنادي مهنا فى مسلسل”مكتوب عليا”

تحدثت هنادى عن دورها فى مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني، قائلة: ” أكرم كفنان بحبه جدا وبحب اغانية جدا وعلى المستوى الانسانى محترم ومجتهد جدًا ومبسوطة ان انا اتعرفت عليه، وشخصية الكوميديا فى المسلسل كانت صعبة عليا لكن الحمد لله ربنا كرمنى بالدور”.


https://fb.watch/h7bIhTsg33/

هنادي مهنا فى مسلسل “الفتوة”

تحدثت هنادى عن دورها في مسلسل”الفتوة” مع زوجها أحمد خالد صالح
قائلة: “أول يوم ليا ف هذا المسلسل كان بنسبالي زى أول يوم مدرسة، وفي هذا المسلسل إحنا كنا مخطوبين بس لم يكن يعلم أحد، وأنا كنت سعيدة بنجاح هذا العمل”


https://fb.watch/h7c1ghRkGi/

مسلسل “إلا أنا”
تحدثت عن دورها في المسلسل، قائلة: “كانت تجربة بدون ضمان في إلا أنا، وأنا اتبسط بدوري واتعلمت كتير، وبشكر المخرجة ياسمين احمد كامل على تركيزها مع كل الممثلين ومع كل فريق العمل”.


https://fb.watch/h7ccoijf_E/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!