الفن نيوزفن

جيسي عبده تعلن عن فيلمها الجديد “ولا غلطة “

✍️ منة الله جودة

أعلنت الفنانة جيسي عبده عن موعد عرض فيلم “ولا غلطة “، من خلال نشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصحبة مجموعة من أبطال الفيلم.
قائلة: ” موسم الأعياد ما بيكتمل بدون فيلم كوميدي رومانسي”.

يبدأ عرض الفيلم في السينمات وفي جميع دوائر العرض ابتداءً من يوم 22 ديسمبر.

أبطال فيلم “ولا غلطة”

يشارك في بطولة فيلم “ولا غلطة” كوكبة من النجوم منهم زياد برجي، جيسي عبده، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، شيرين أبو العز، ويارا بو منصف، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: فؤاد يمين، وﺇﺧﺮاﺝ: سعيد الماروق، وإنتاج فالكون فيلمز، للمنتج صبحي سنان، وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

تدور أحداث الفيلم
تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي تشويقي مليئة بالمواقف الكوميدية.

نبذة تعريفية عن الفنانة جيسي عبده

هي ممثلة ومذيعة لبنانية بدأت مشوارها الفني مع المنتج إيلي معلوف، وظلت تقوم في أعمال منهم: إلى يارا، سكوت امرأة ، جود، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة مروى غروب، منهم باب إدريس، اوبيرج، ديو الغرام.

أبرز أعمال جيسي عبده

يذكر أن أبرز أعمال جيسي عبده في الدراما مسلسل ظل، الجار للجار، لا قبلك ولا بعدك، صانع الأحلام، على إخواتك، جوليا، جيران الجزء الأول والثاني والرابع، فخامة الشك، كاراميل، جريمة شغف، سبعة، بنت الشهبندر، ثلاث بنات، دوائر حب، اوبيرج، حلوة وكذابة، ديو الغرام، الغالبون، باب إدريس، إلى يارا، سقوط امرأة، جود.

ويذكر أيضاً أن أخر أعمالها في السينما
فيلم كذبة بيضا، حبة كاراميل، حلوة كتير وكذابة، بي بي.

مسرحية بس مات وطن

وفي سياق آخر مسرحية بس مات وطن، تدور أحداث هذه المسرحية في إطار كوميدي سياسي ساخر، وتعتبر من أطول البرامج الكوميدية الساخرة، ومن تأليف شربل خليل.

وأيضًا مسرحية صرخة عز، تعتبر مسرحية غنائية تاريخية تحكي قصة بطل من لبنان، من بطولة يوسف حداد، مجدي مشموشي، نزيه يوسف، كارول عون، سعد حمدان، وجيسي عبده، ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف شارل شلالا، والرقص الاستعراضي لفرقة “رماح”، وتصميم الأزياء ماجد أبو طانيوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!