الفن نيوزفن

أحمد الفيشاوي يعلن عن الإنتهاء من تصوير فيلم” رهبة”

شهد شاهين

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لعرض فيلم “رهبة” قريبًا في السينمات المصرية

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي علي مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن الإنتهاء من تصوير فيلم “رهبة” وعلق الفيشاوي قائلا: “آخر يوم تصوير فيلم رهبه… المعلم سيد رهبه يحيكم وصباح الفل”.

أبطال فيلم رهبة

والفيلم من بطولة:أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، ومصطفى غريب، وبسمة بغدادي، والفيلم من تأليف محمد علام، وإنتاج أيمن يوسف، ومن إخراج رضا عبد الرازق.

أحداث فيلم رهبة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعيش في منطقة شعبية يمر بالعديد من المشاكل مع أهل المنطقة التي يعيش بها وتتوالي الاحداث.

وفي سياق آخر شارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم “ريتسا” والذي عرض عام ٢٠٢١ في السينمات المصرية وحقق الفيلم نجاح كبير بين الجمهور.

أبطال فيلم ريتسا

والفيلم من بطولة: أحمد الفيشاوي،محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني،تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري.

أحداث فيلم ريتسا

وتدور أحداث فيلم ريتسا في إطار رومانسي حول ثلاث شخصيات لكل منهم قصة حب مختلفة ويضطرون لاتخاد العديد من القرارات التي تسبب لهم العديد من المتاعب.

وشارك أيضا في فيلم الدعوة عامة والفيلم من بطولة: أحمد الفيشاوي،محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين،وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

أما عن آخر الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “أشباح أوروبا” الذي عرض عبر منصة شاهد وحقق الفيلم تفاعل كبير بين الجمهور.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

والفيلم من بطولة: أحمد الفيشاوي،هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

أحداث فيلم أشباح أوروبا

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول تؤام ولكنهما شخصيتين مختلفتين الشخصية الأولي تطارد أحدي العصابات والشخصية الثانية مسالمة وثم تكتشف العصابة أن التي تطاردهم لها تؤام ويستغلون ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!