الفن نيوزفن

“عودة حميدة”.. رمضان 2023 يشهد عودة نجوم افتقدتهم الدراما المصرية

يبدو أن الماراثون الرمضاني المقبل 2023 يشهد منافسة قوية بين الأعمال الدرامية، وعودة ثنائيات ونجوم غابوا عن الشاشة لسنوات، ويشهد إيضًا ثنايات تجتمع لأول مرة معًا.

لكن على الجانب الآخر هناك نجوم غابت لسنوات عن الأعمال الدرامية وافتقدهم الجمهور بشكل كبير ليقرروا العودة هذا العام.

وفي هذا التقرير نبرز لكم أهم هؤلاء النجوم

سهير المرشدي

تعود الفنانة الكبيرة سهير المرشدي للدراما من جديد بعد غياب أكثر من 4 سنوات من خلال مسلسل “ضرب نار” للنجمين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، والذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي مشوق ومن نوعية الأعمال الصعيدية.

وكان آخر أعمال سهير المرشدي هو مسلسل “طايع” للنجم عمرو يوسف، والعمل ينتمي للدراما الصعيدية وتدور أحداثه هو الثأر وخلاف بين العائلات في صعيد مصر.

وجسدت سهير المرشدي خلال الأحداث والدة طايع، والذي يقوم بدوره النجم عمرو يوسف، ودائمًا ما كانت تحرضه على الأخذ بثأر أبيه الذي قتل على يد أحد الرجال في البلدة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من:”عمرو يوسف، سهير المرشدي، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، شلوي محمد علي”، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

محمد سعد

ويعود أيضًا النجم محمد سعد للشاشة مرة أخري بعد غياب استمر إلى ثمان سنوات بمسلسل ” الحاج إكس لانس”، ومن المقرر ان يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويقوم حاليًا بعمل التحضيرات والإتفاق مع باقي النجوم المشاركة في العمل، حيث يبدأ التصوير في منتصف ديسمبر القادم.

وكان آخر أعمال محمد سعد هو مسلسل “فيفا اطاطا”، الذي عرض عام 2014، وتدور أحداثه حول اطاطا السيدة العجوز التي عرفت لأول مرة في الفيلم الشهير “عوكل”.

علا غانم

تعود الفنانة علا غانم من جديد للشاشة الصغيرة بعد أن غابت عن الجمهور إلى أكثر من 6 سنوات، حيث بعد عرض فيلمها “الفندق” عام 2017 قررت السفر لأمريكا والإستقرار هناك مع ابنتها.

لكن على ما يبدو أنها لم تستطع العيش بعيد عن الفن أكثر من ذلك، لتعود للجمهور بشخصية “توحه”، والذي يحمل العمل نفس الاسم، وتجسد علا خلال الأحداث شخصية فرانه تمتلك مخبز للعيش وكل ذلك في إطار درامي.

ويشاركها بطولة مسلسل “توحه” كلًا من:” أحمد بدير، إنتصار، عابد عناني، دنيا المصري”، والعمل من إخراج محمد النقلي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!