رياضة

تزامنًا مع ميلاد الحاوي.. الأهلي يعين وليد سليمان في قطاع الناشئين مع معايشة أبطال أوروبا

✍🏻 نجلاء علاء الدين

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرارا هام اليوم يتعلق بنجم الأهلي المعتزل وليد سليمان، ويفيد القرار بتعيينه في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين، وجاء ذلك تزامنًا مع ذكرى ميلاده، حيث احتفت الصفحة بملاده أيضًا بعد أن قضى 11 عامًا بقميص المارد الأحمر في مختلف البطولات.

وجاء بيان النادي الأهلي على النحو التالي:”قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تتعين وليد سليمان لاعب الأهلي السابق نائبًا لرئيس قطاع الناشئين وإعداده ليكون أحد الكوادر المؤهلة بقطاع المرة في المستقبل القريب”.

وتابع البيان : “هذا وبناء على الجلسة التي عقدها الكابتن محمود الخطيب مؤخرا مع وليد سليمان، وسوف يقوم الاخير بمعايشة مع فريق ليفربول الإنجليزي، ثم معايشة أخرى مع فريق برشلونة الإسباني، هذا فضلًا على قياما في الفترة الحالية بالحصول على بعض الدراسات من الجامعة الأمريكية وقبلها حصل على دورة الفيفا من جامعة القاهرة”.

وفي ختام البيان جاء النص التالي:”وفي ذات السياق عقد رئيس النادي اجتماعا مع كل من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ووليد سليمان، للاتفاق على إليه العمل والدور الذي شوق يقوم به الأخير خلال الفترة القادمة”.

الجدير بالذكر أن انضم وليد سليمان “الحاوي”، إلى المارد الأحمر منذ شهر أغسطس من عام 2011، وكان وقتها قادمًا من فريق إنبي، ومن وقتها بدأت مسيرته الحافلة والمليئة بالإنجازات مع النادي الأهلي.

وكانت قيمة الصفقة وقتها 8 مليون جنيه، واعتبرت الصفقة الأغلي في تاريخ نادي القرن، وكان وقتها يرفض إنبى إنتقال الحاوي ولكن مع رغبته وإصراره انتقل إلى المارد، وأصبح من أبرز النجوم الذين صنعوا التاريخ مع أساطير الفريق.

فقد شارك وليد سليمان في ما يقرب من 295 مباراة، أحرز فيهما 68 هدفًا، وصنع 48 آخرين، ولكن أعلن إعتزاله في نهاية الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!